اخبار ساخنة

سقط البار على رقبته.. شاهد وفاة بطل كمال الأجسام جاستن فيكي!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

وفي بطل كمال الأجسام الإندونيسي جاستن فيكي عن عمر يناهز الـ33 عامًا بسبب حادث مروّع أصابه أثناء تواجده في صالة ألعاب رياضية في بالي، إندونيسيا.

ووقع الحادث المأساوي يوم السبت، 22 يوليو، أثناء محاولة فيكي رفع قضيب حديدي يزن أكثر من 200 كيلوغرام بمساعدة زميله الذي كان بالقرب منه للمساعدة في حالة حدوث أي مشكلة.

للأسف، لم تسر الأمور كما كان مخططًا، حيث سقط القضيب الثقيل على رقبته وكتفيه أثناء محاولته رفع الأثقال، مما أدى إلى كسر رقبته وتضرر الأعصاب الحيوية المرتبطة بقلبه وجهاز التنفس.

رغم الجهود الطبية لإنقاذه بعد نقله إلى المستشفى، إلا أن إصابته كانت شديدة للغاية وأودت بحياته.

نعت صالة “باراديس بالي الرياضية – Paradise Gym” حيث وقع الحادث المأساوي جاستن فيكي بكلمات مؤثرة، وأكدت أن تأثيره على حياة الناس لا يمكن قياسه، وأن إرثه سيظل حاضرًا بفضل تحولات الحياة التي ألهمها والحب والعاطفة التي أضافها في كل لحظة قضوها معًا.

أيضًا نعى كانغ جيدي، صديق جاستن فيكي، ووصفه بأنه شخص جيد ومهذب ولطيف، وكان يقدم نصائح قيمة لأصدقائه في عالم رياضة كمال الأجسام، وكان يحثهم على عدم ممارسة التمارين التي تتجاوز قدراتهم.

أضاف جيدي: “طاقته المُعدية وشغفه الحقيقي لمساعدة الآخرين كانت لها تأثير كبير على تغيير حياة الناس إلى الأفضل من خلال التدريبات اللا تعد ولا تحصى وكلمات التشجيع والإرشاد”.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى