اخبار ساخنة

قبلة أثناء لحظة حميمة تصيب امرأة بتمزق في طبلة الأذن!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا فيديو لامرأة شابة في الصين تعاني من تمزق في طبلة أذنها أثناء لحظة عاطفية مع حبيبها. وبحسب التقارير الصينية، تسبب حبيبها عن طريق الخطأ في ضغط شفط شديد أثناء تقبيل أذنها، مما أدى إلى ثقب في طبلة أذنها وفقدان سمعها اليسرى.

عندما تم فحص المريضة في مستشفى هويتشو فيرست بيبولز، وجد الطبيب المناوب دمًا جافًا على طبلة أذنها وأظهر الفحص الدقيق تمزقًا في طبلة الأذن. وعلى الرغم من أن المرأة لم تذكر تعرضها لأي نوع من الصدمات الجسدية على مستوى الأذن، إلا أنها أفادت بأن حبيبها امتص قناة أذنها بشدة خلال لحظة رومانسية.

أوضح الطبيب فو جيا أن طبلة الأذن عرضة للتمزق عندما يتغير الضغط الجوي الخارجي فجأة، ومن الناحية النظرية، يمكن أن يسبب الشفط المطبق بالفم تمزق طبلة الأذن أيضًا، على الرغم من ندرة حدوث ذلك أثناء التقبيل الرومانسي.

وأوضح أن طبلة الأذن عادة تلتئم من تلقاء نفسها في غضون أسبوعين إلى ثلاثة أشهر. إذا لم تلتئم طبلة الأذن خلال ثلاثة أشهر، قد يتطلب الأمر تدخلاً خارجيًا. وفي حال عدم إصلاح الثقب، يمكن أن يمر الماء أثناء الاستحمام أو السباحة وقد يسبب مشاكل مثل التهاب الأذن، والذي يمكن أن يؤثر على السمع.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى