اخبار سريعة

بقيمة منزل.. سعر لا يصدق لتذكرة حضور مباراة ميسي!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

يُعاني الكثيرون ويكدون لسنوات لجمع مبلغ 100 ألف دولار لشراء منزل في بعض الدول، ولكن هذا المبلغ لا يكفي حتى للفوز ببعض تذاكر المباراة الأولى للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع ناديه الجديد إنتر ميامي الأميركي.

وذكرت شبكة “سي أن أن” الإخبارية الأميركية أن بعض تذاكر مباراة إنتر ميامي المقررة الجمعة في بطولة كأس الدوريات بأميركا الشمالية، والتي من المتوقع أن يشارك فيها ميسي تباع لقاء 110 ألف دولار.

وأضافت أن هذا الرقم، الذي يبدو “فلكيا” وفقًا لكثيرين، وظهر في موقع إعادة بيع تذاكر المباريات، يُعد واحدًا من أغلى أسعار تذاكر المباريات التي سجلت في تاريخ الدوري الأميركي لكرة القدم.

وشهدت تذاكر بعض المقاعد في مباريات الفريق ارتفاعًا بعد توقيع ميسي رسميًا عقده مع إنتر ميامي السبت، في صفقة يُقدر قيمتها بين 50 إلى 60 مليون دولار سنويًا.

ومع ذلك، تتوفر تذاكر أخرى بأسعار أقل لمباراة الجمعة، حيث يبلغ متوسط سعر التذكرة 487 دولارًا. وقد سافر بعض معجبي ميسي مسافات تتجاوز ألف كيلومتر لحضور مباراة الفريق ضد نادي كروز آزول المكسيكي.

ويُشار إلى أن تذاكر المباراة التي تم بيعها في العام الماضي في مباراة إنتر ميامي مع برشلونة الإسباني بلغت نصف الرقم الحالي.

صوت بيروت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى