نجوم و مشاهير

موقف محرج لأليسا بسبب راغب علامة!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

راغب علامة يواجه إليسا بسؤال محرج حول أغنيتها الأخيرة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الفنان اللبناني راغب علامة والفنانة إليسا في لقاء تلفزيوني قبل حفلهما الأخير معًا في كازينو لبنان في بداية شهر يوليو. وخلال اللقاء، وجهت إليسا سؤالًا لراغب عن أغنيتها الجديدة، ولكنه لم يتعرف عليها، وسأل عن اسمها.

أظهرت إليسا صدمتها بعد عدم تعرف راغب علامة على أغنيتها الجديدة، فأشارت إلى اسم الأغنية قائلة: “بتمايل على الـ Beat”، ولكنه عاد ليسأل مرة أخرى قائلاً: “بتمايل على؟؟”، حتى أوضحت له مرة أخرى اسم الأغنية.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، واعتبر البعض أن رد راغب علامة وضع إليسا في موقف محرج وأقلّل من قيمتها. بينما أشار آخرون إلى أن الأغنية صدرت قبل الحفل بساعات فقط.

وتنوعت التعليقات حول هذا الموضوع، حيث قال أحدهم: “الأغنية كانت متاحة قبل الحفل بساعتين، فلم يكن لديه الوقت للاستماع إليها، ولكن هذا لا يلغي أن راغب لا يزال نجمًا حقيقيًا بدوره في الوقت الذي أصبحت فيه إليسا أكثر شهرة منه… هذه المواقف تكشف نقصًا في شخصيته”. وقال آخر: “لقد حققت الأغنية نجاحًا رغم أنها لم تكن ضجة كبيرة، ولكنها حققت تداولًا وتصدرت الأخبار حسب الرغبة، تصرف غير لائق من راغب بتقليل قيمة إليسا”.

يجدر بالذكر أن الحفل الذي أقيم في كازينو لبنان جمع بين إليسا وراغب علامة، وجاء في وقت صدور أغنية إليسا الجديدة “بتمايل على الـ Beat”، والتي حققت أكثر من 4 ملايين مشاهدة حتى الآن وتصدرت الترند بعد إصدارها. كما شهد الحفل العديد من المواقف التي تفاعل معها رواد وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك صعود سيرين عبد النور إلى المسرح للرقص والغناء مع إليسا، وتشجيع راغب علامة لابنه وتقديمه للجمهور.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى