نجوم و مشاهير

شقيقة نادين الراسي: أختي مريضة نفسية!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

ساندرين الراسي تعلن عن نيتها مقاضاة نادين الراسي وتصفها بأنها “مريضة نفسيًا”

أعلنت الفنانة اللبنانية ساندرين الراسي، شقيقة الفنان الراحل جورج الراسي، أنها ستلجأ إلى القضاء بعد انتشار أخبار تتعلق بتعرضها وشقيقها سباستيان للتعنيف من قِبَل والديهما. اتهمت ساندرين شقيقتها نادين بمحاولة إلصاق التهمة بهما لتحقيق أهدافها الشخصية، ووصفتها بأنها “مريضة نفسيًا”.

في اتصال مع موقع “فوشيا”، صرحت ساندرين الراسي أنها ستتخذ الإجراءات القانونية لمتابعة هذا الأمر، بعد التشهير بها واتهامها بأفعال لم يكن لديها علم بها. واستندت الاتهامات إلى تسجيل صوتي أرسلته نادين سابقًا لطليقة جورج الراسي جويل حاتم، بهدف التلاعب وإلصاق التهمة بهما لتحقيق أهدافها الشخصية.

وأضافت ساندرين الراسي أن نادين كانت تخشى تسريب التسجيلات الصوتية التي تحدث فيها والدها مع الإعلامية نضال الأحمدية حول المشاكل التي كانت تواجهها مع الراحل، خاصةً بسبب رفضه لفكرة تعاونهما في أغنية ديو. وهذا دفعها لدعوة والديها لتناول الغداء وتوثيق تلك اللحظات للتركيز على اهتمامها بهما، على الرغم من تركها لهما لمدة تزيد عن 8 أشهر دون الاستفسار عنهما.

وأشارت ساندرين الراسي إلى أن نادين حاولت حماية نفسها والانتقام من والديها بتوجيه اتهامات بتخريب سيارتيهما إلى شقيقها سباستيان، الذي كان متواجدًا في المستشفى طوال الوقت إلى جانب ابن أخيه جو الذي خضع لعملية جراحية.

وصفت ساندرين الراسي ما يحدث مع نادين بأنه اضطراب نفسي، وأشارت إلى أن نادين تشعر بالغيرة من حبها الكبير للفنان الراحل وما زالت ترتدي الأسود بينما ظهرت هي بألوان مختلفة وتستمتع في أماكن الترفيه. واعتبرت ساندرين أن ما تقوم به نادين مجرد مسرحية للتركيز على نفسها ولجذب الاهتمام، على الرغم من وجود خلاف بينها وبين شقيقيها الراحل عند وفاته.

فوشيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى