الاخبار

مشفى القلب بدمشق يشهد إجراء عملية جراحية نادرة

قال الدكتور حسام خضر مدير مشفى جراحة القلب الجامعي بدمشق إن المشفى أجرى عملية قيصرية نوعية ونادرة بشكل إسعافي لأم حامل عمرها 28 عام، مصابة بتسلخ الشريان الأبهر.
وفي تصريح لـ “الوطن أون لاين”، أكد الدكتور خضر نجاح العملية وتولد الجنين والحفاظ على حياته وحياة الأم، لافتاً إلى العملية استمرت لـ 8 ساعات عبر فريق متخصص مع تأمين كافة التجهيزات والمستلزمات.
وكشف المدير العام للمشفى، أن هذا النوع من العمليات ذات درجة خطورة عالية، ونسبة الوفاة فيها تتجاوز الـ 50 بالمئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى