نجوم و مشاهير

ليليا الأطرش حزينة في عيد ميلاد شقيقتها لانا

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

احتفلت الفنانة السورية ليليا الأطرش بعيد ميلاد شقيقتها الوحيدة لانا، معربة عن حزنها العميق لابتعادها عنها في مثل هذه المناسبة.

وشاركت الأطرش عبر “انستغرام” فيديو يضم عدة صور تجمعها بشقيقتها، كتب عليها، “الحب الحب كل عام وأنت بألف خير يا عمري”، كما حمل الفيديو أغنية “كبرت سنة” للفنان أحمد العقاد.

وأعربت ليليا عن حزنها لابتعاد شقيقتها عنها في عيد ميلادها، مبينة أن هذه المرة الأولى التي لا تحتفلان مع بعضهما في مثل هذه المناسبة، قائلة: “اليوم أول مرة من غير شر ما بكون حدك بعيدك ومكركبني الموضوع”.

وكشفت الفنانة السورية عن متانة علاقتها بشقيقتها، واصفة إياها بالسند والأمان ومصدر قوتها والسبب الذي يجعلها تتجاوز كل الأمور السيئة التي تواجهها بحياتها، مضيفة: “بدي قلك كل عام وإنت نصي التاني.. حضني.. أماني.. والكتف اللي بستند عليه وكل شي.. إنت بتعرفي أديه بمطارح مقويتيني وموازنتيني ومخليتيني أتجاوز كتير محطات”.

وتابعت: “إن شاء الله منبقى لبعض السند والقوة ونضل إيد وحدة بحبك يا أنوستي.. الله يحميلي ياكي”.

وتفاعل عدد كبير من متابعي وجمهور الأطرش مع هذه المناسبة، متمنين للانا العمر المديد والسعادة والنجاح والفرح الدائم، كما طلبوا من الله ألّا يفرقهما.

وتحرص ليليا على الاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها دائماً، حيث تستغل هذه المناسبة من أجل التعبير عن حبها الكبير لها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Lilia atrash (@liliaatrash)

ففي عام 2021، تصدرت الشقيقتان الترند بسبب الشبه الكبير بينهما، حيث احتفلت ليليا بعيد ميلاد شقيقتها ونشرت صورة لها عبر “انستغرام” أرفقتها بتعليق: “كل عام وإنتي نصي التاني وبيت أسراري وكل حياتي.. أختي الوحيدة لانا الأطرش”.

كما شاركت صورة لها في عيدها قبل ثلاث سنوات، أرفقتها بتعليق كشفت فيه عن بعض تفاصيل حياتهما معاً، قائلة: “بتطلعلي ضغطي باليوم مية مرة بعلق معا بالساعة خير الله بس بتضل نوسة وما بقدر بلاها كل سنة وإنت سالمة حبيبتي ودايما شوفك مبسوطة وطايرة من الفرح … أوحبوكي أوختي”.

لترد لانا عليها بتعليق جاء فيه: “الوحيد بحياتي يلي بتفاجئني على طول وبترسملي البسمة هو أنتِ، الله لا يحرمني منك ومن دلالك يا أغلى شي بعمري”.

آخر أعمال ليليا الأطرش

يذكر أن آخر أعمال ليليا الأطرش مسلسل “الكرزون” الذي عرض هذا العام، وتدور أحداثه حول رجل أعمال سوري يعيش انفجار بيروت، فيختفي عن الأنظار من أجل تربية ابنته بشكل جيد، وهو من بطولة: فراس إبراهيم، والراحل أسامة الروماني، وليليا الأطرش وليث المفتي.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى