رياضة

كاسيميرو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

كاسيميرو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد

كشف لاعب الوسط الدولي البرازيلي، كاسيميرو، عن سبب رحيله عن ريال مدريد في الصيف الماضي من أجل الانضمام لنادي مانشستر يونايتد.

وقال كاسيميرو في تصريحات أبرزتها صحيفة “آس” الإسبانية، “تحدثت أولا مع عائلتي عن مغادرة ريال مدريد، والتي قبلت الفكرة على الفور. كانت فرصة لمغادرة ناد كبير في قمة العطاء”.

وأضاف صاحب الـ31 عاما: “أنا في سن ما زلت أشعر فيه بالجوع للفوز. لو كان ذلك بعد عامين أو 3، فلن أترك ريال مدريد للانتقال إلى ناد كبير آخر، ولن يكون لدي نفس الطموح لتغيير الدوري. كانت لحظة مثالية”.

وعن كيفية ترحيب مانشستر يونايتد به منذ اللحظة الأولى، قال: “الجميع يريد الاهتمام والاحترام وتحقيق الألقاب، لكنني لم أتخيل أن يكون الأمر بهذه السرعة، وهذا شيء يسعدني كثيرا وكان مفاجئا”.

وتابع: “شعرت بالحب في مانشستر منذ اليوم الأول، وهذا لم يكن سهلا بعد أن قضيت 10 سنوات في ريال مدريد. إنه نتيجة العمل على الملعب، والانسجام الجيد بين المشجعين والمدربين واللاعبين”.

واختتم: “لا توجد مباراة سهلة في إنجلترا، المتصدر يلعب ضد الأخير وليس متأكدا من الفوز. إذا لعبت بـ90 بالمئة فقط من قوتك، ستخسر.. أحب الدوري الإنجليزي كما أحب العيش في مدينة مانشستر”.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى