نجوم و مشاهير

وائل شرف يودع ليبيا: استري ماشفتي منا

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أنهى الفنان “وائل شرف” زيارته إلى “ليبيا” التي أمضى بها قرابة الـ10 أيام، التقى فيها بالعديد من الشخصيات الفنية الليبية. إلى جانب زيارَته للكثير من المواقع فيها.

ووثق “شرف”، زياراته لمدن ليبية مختلفة، وفي المقطع الأخير عبر حسابه في “فيسبوك” أرسل رسالة وداع إلى “ليبيا” وقال خلالها “استري ماشفتي منا”. كما أظهر عبر الفيديوهات كمية الترحيب الكبير الذي قوبل به من قبل الليبيين في عدة مناطق منها “طرابلس وبنغازي”. وإعجابه بما رآه من محبة وكرم من قبلهم.

وبآلاف التعليقات جاءت الردود من قبل متابعي “شرف” وجمهوره الليبي الذين بادلوه كل الإطراءات التي كان قد وصفهم بها. وامتلأت حساباته بعبارات الشكر والامتنان.

ومن بينهم “راما وآية وجود” اللواتي أكدن أنه ساهم بنشر الصورة الحقيقة لدولتهم. معبرات عن فخرهن وشرفهن بزيارته تلك. كإنسان يُحتذى بطيبته وأصله، متمنين زيارة أخرى له في الوقت القريب.

العكيد معتز
في حين لم تخلُ التعليقات أبداً من إرفاقها بكلمة “العكيد” الدور الذي اشتهر به عند عرض مسلسل “باب الحارة”. كدور ساهم بتحقيق شعبية زائدة لـ”شرف” بالعالم العربي كحال العمل بأكمله.

وكان قد نشر “شرف” مقطع فيديو للشاعر “احمد العبيدي” الذي كتب له قصيدة مدح فيها كرم الشعب الليبي. وترحيبهم الكبير به قائلاُ: «يا مرحبا بمعتز نشمي الشام عكيد الحارة، بنغازي ترحب بك بكل حراراة».

سبب زيارة “شرف” إلى ليبيا
وتأتي زيارة “وائل شرف” إلى ليبيا حسب ما ورد في صحيفة “العنوان الليبية، لزيارة الأماكن التي سيتم تصوير فيها المسلسل الليبي التاريخي “الشبح الغاضب” المشارك به. ليروي مع عدد من الفنانين العرب قصة الاحتلال الإيطالي لليبيا.

حسب ما تم نقله عن المسؤول الإعلامي، للجنة المسلسل الليبي “المخرج أحمد اكريكش”.

يذكر أن “شرف” متغيب عن الساحة الدرامية منذ سنوات، وأغلب إطلالاته الحالية عبر منصة “تيك توك” مشاركاً بالتحديات مع جمهوره فيها.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى