رياضة

كيسي يرفض مخطط برشلونة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

كيسي يرفض مخطط برشلونة

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، موقف الإيفواري فرانك كيسي، لاعب وسط برشلونة، من مغادرة الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتردد خلال الساعات الماضية، أن إدارة البارسا، تريد إدخال كيسي في صفقة تبادلية مع إنتر ميلان، بحيث ينتقل بمقتضاها مارسيلو بروزوفيتش إلى البارسا.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن اسم كيسي يقابله رضا كبير من إدارة النادي الإيطالي، والذين يعرفونه جيدا من خلال السنوات التسع التي قضاها في ميلان.

وأضافت أن إنتر يعتبر أن خسارة بروزوفيتش مقابل ضم كيسي، سيكون أمرا جيدا وإيجابيا للفريق، بالرغم من حقيقة أن كلا اللاعبين مختلفان على أرض الملعب.

وشددت الصحيفة على أن كيسي لا يفكر في دخول عملية تبادلية مع بروزوفيتش، وأن فكرته ما تزال هي الاستمرار مع الفريق الكتالوني.

وتابعت أن كيسي لن يفكر في مغادرة برشلونة إلا إذا أبلغه بذلك تشافي (مدرب البلوجرانا) أو النادي بأنه لن يكون جزءا من خطط الفريق للموسم المقبل، مشيرة إلى أنه في هذه الحالة سيغادر لكن لن يعود لإيطاليا.

واختتمت بأن فرانك يعتبر أن فترته في إيطاليا قد انتهت، فيما يفكر بالرحيل إلى الدوري الإنجليزي في الفترة المقبلة حال رحيله عن البارسا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى