الاخبار

القبض على خلية مسلـ. ـحة نفذت سلسلة اغتـ. ـيالات في درعا

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

ألقت السلطات الأمنية السورية القبض على أعضاء خلية إرهابية نفذت سلسلة من عمليات اغتيال، استهدفت عددا من رجال الشرطة والجيش السوريين جنوبي البلاد.
وأفاد مراسل “سبوتنيك” بأن “الجهات المختصة تمكنت من إلقاء القبض على متزعم خلية إرهابية مكلفة بتنفيذ الاغتيالات، وذلك عقب عملية نوعية نفذتها القوى الأمنية في محيط مدينة الشيخ مسكين في ريف درعا الأوسط”.
وأضاف المراسل نقلا عن مصدر أمني، أن العملية تخللها اشتباك بالأسلحة الخفيفة، ما أدى لمقتل مسلح من أفراد الخلية الإرهابية، كما تمت مصادرة أسلحة في الموقع.
وأوضح المصدر أن “الخلية الإرهابية كانت قد نفذت 3 عمليات اغتيال خلال الأسبوع الفائت، وأسفرت عن استشهاد عنصرين من الشرطة وعنصر من الجيش”.

وبين المصدر أن “المجموعة الإرهابية كانت تنفذ عملياتها عبر الدراجات النارية، وذلك تسهيلا لفرارها من الموقع عبر الأراضي الزراعية”.
وبدورها، أكدت وكالة الأنباء السورية “سانا”، اليوم، “إلقاء القبض على متزعم خلية إرهابية لتنفيذ الاغتيالات ومقتل إرهابي آخر من أفراد مجموعته ومصادرة أسلحتهم بعملية نوعية نفذتها القوى الأمنية في محيط مدينة الشيخ مسكين بريف درعا”.

وبينت “سانا” أن “أفراد الخلية كانوا قد نفذوا خلال الأسبوع الفائت 3 عمليات إرهابية أسفرت عن استشهاد عنصرين من الشرطة وعنصر من الجيش وكانوا ينفذون العمليات عبر دراجة نارية لسهولة التنقل بين الأراضي الزراعية”.
وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى