اخبار سريعة

برجك اليوم الاثنين 5 حزيران / يونيو 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، من الناحية الصحية حاول أن تكثر من شرب الماء يا عزيزي لأنك تعاني من الصداع المبالغ به، أما من الناحية المهنية لا تكثر من القيل والقال في مكان العمل، عاطفياً تجنب الشريك عن الغضب.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار،من الناحية الصحية حاول أن تنتبه إلى جهازك الهضمي يا عزيزي، أما من الناحية المهنية تجنب السلبيين في العمل، أما عاطفياً حاول أن تهتم بالشريك أكثر هذه الفترة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، من الناحية الصحية تفكر بعمل نظام غذائي ملىء بالبروتينات، أما من الناحية المهنية تجنب الزملاء السلبيين في العمل، أما عاطفياً حاول أن تبتعد عن شريكك وأهله هذه الفترة.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز،من الناحية الصحية أمورك الصحية جيدة، أما من الناحية المهنية أنت والمدير علاقتكما جيدة، عاطفياً حبك للشريك مبالغ به انتبه.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، من الناحية الصحية لا تبالغ في شرب القهوة لأنك تشعر بزيادة في دقات القلب، أما من الناحية المهنية لا تبالغ في ردة فعلك مع زميلك في العمل وكن أكثر هدوءاً.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية الصحية تشعر بزيادة في الوزن حاول أن تمارس الرياضة، أما من الناحية المهنية حاول أن تجدد مهاراتك وتطورها أكثر، عاطفيا لا تهتم بعصبية الشريك لك واهمله.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول،من الناحية الصحية ابتعد عن الأطعمة الحارة التي تؤذي معدتك، أما من الناحية المهنية لا تهتم بتصرفات الزملاء الغير محترمة وكن مهتم بعملك فقط، أما من الناحية العاطفية حاول أن تتجنب الشريك هذه الفترة.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، من الناحية الصحية تعاني من آلام في الظهر حال أن تمارس الرياضة يا عزيزي، اما من الناحية المهنية تفكر بعمل برنامج جديد لنجاح خطتك في العمل.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول، من الناحية الصحية أكثر من تناول الخضار والفواكة، أما من الناحية المهنية تشعر بطاقة سلبية عند دخولك مكان العمل حاول أن تجد حل، عاطفياً لا تبالغ في حبك للشريك لا أمان عليه.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني، من الناحية الصحية حاول أن تكثر من الخضار والفواكة لأنك تعاني من الإمساك، أما من الناحية المهنية تشعر بعدم الراحة من تصرفات الزملاء انتبه.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط،من الناحية الصحية أكثر من شرب الماء يا عزيزي، أما من الناحية المهنية تفكر بأخذ إجازة من العمل، أما من الناحية العاطفية حب جديد يدخل حياتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية الصحية حاول أن تهتم بوجبة الإفطار جيداً يا عزيزي، أما من الناحية المهنية حاول أن تفصل عقلك عن العمل وتأخذ إجازة، أما عاطفياً مشاكل مع الشريك تسبب لك الانفصال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى