نجوم و مشاهير

خادم الاميرة ديانا السابق يكشف معلومات عن علاقة الامير هاري و ميغان ماركل

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

رأى بول بوريل، الخادم السابق للأميرة ديانا، إن الممثلة الامريكية ميغان ماركل قد تأثرت في طريقة تفكير الأمير هاري وأثرت فيه سلبًا معتبرا انها “غسلت دماغه”.

وأشار بوريل، الذي عمل لدى ديانا لأكثر من 10 سنوات، إلى أن هاري قد استيقظ على هذه الحقيقة المؤلمة، ولكنه لا يزال مرتبطًا بها من أجل رؤية أطفاله، أرشي وليليبت، ينموان أمامه.

وفي تصريحاته لشبكة “جي بي نيوز فرايدي”، قال بوريل: “هل أنا الشخص الوحيد في المملكة المتحدة الذي يفكر فيما يحدث؟ هل أدرك هاري أخيرًا الحقيقة؟ هل يدرك أن زوجته قد قامت بتأثير عليه وتلاعبت به بجاذبيتها أو شيء من هذا القبيل؟”.

بوريل يروي أن الحديث عن انفصال هاري عن ميغان في الوقت الحالي مبكر، حيث يرغب في الاحتفاظ بوضعه العائلي ليتمكن من رعاية أطفاله أثناء نموهم. وأشار إلى أنه إذا قرر الانفصال في الوقت الحالي، فإنه لن يتمكن من رؤية أطفاله، حيث ستبقى والدتهم في الولايات المتحدة ولن يكون قادرًا على رؤيتهما.

ويعتقد بوريل، الذي يعمل حاليًا كخبير في الشؤون الملكية، أن الانفصال أمر لا مفر منه في المستقبل، وأن الأمير هاري سيعود إلى بلده وسيتم استقباله بحفاوة من قبل أفراد عائلته المالكة.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى