نجوم و مشاهير

آل باتشينو ينتظر طفله الرابع من حبيبته الكويتيّة بعمر الـ 83

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

آل باتشينو ينتظر طفله الرابع من حبيبته الكويتيّة بعمر الـ 83

تداولت العديد من الصفحات الإخبارية الكثير من الأنباء حول انتظار النجم الهوليوودي العالمي “آل باتشينو” طفله الرابع من حبيبته ذات الأصول الكويتية “نور فلاح” التي تنتظر طفلها الأول، وذلك بحسب مصادر قريبة منه.

أثار النجم العالمي ضجّة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد انتشار العديد من الأنباء عن انتظاره طفله الرابع من حبيته التي تصغره بسنوات كثيرة وهو بعمر الـ 83.

وبالرغم من انه لم يمضي على علاقته بحبيبته الكويتية التي تصغره بما يقارب الـ خمسين عاماً سوى بضعة أشهر، إلا أن علاقتهما يبدو أنها شبه رسميّة بالرغم من فرق العمر الكبير جدًا بينهما.

وكانت نور فلاح قد نشرت أول صورة لها مع آل باتشينو خلال شهر نيسان الماضي حيث أعلنت من خلالها علاقتها بالنجم الهوليوودي أمام عامة الناس دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

آل باتشينو وعلاقاته السابقة

ويشار بأن النجم الشهير لديه ابنة شابة وولدان توأم من حبيبتيه السابقتين واللتين انفصلتا عنه منذ مدة طويلة وأصبح أولاد النجم العالمي في الثلاثينيات من عمرهم.

ويبدو أن النجم العالمي الشهير سيعيد تجربة الإبوة من جديد وهو بعمر الـ 83، وأثار هذا الأمر حالة من الجدل بين رواد السوشال ميديا، حيث اعتبر عدد كبير ان هذا الأمر أنانية منه، وأنه لن يتمكن من التواجد في حياة طفله الرابع لفترة طويلة.

البوابة

اقرأ ايضاً:لقاء قصي خولي وأمير قطر يثير الجدل بين السوريين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى