منوعات

لخلق طاقة ايجابية من الحب في المنزل.. نباتات ازرعها في منزلك

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

لخلق طاقة ايجابية من الحب في المنزل.. نباتات ازرعها في منزلك

لكل نبات فائدة يمكن استغلالها، منها ما يخلق الحيوية، ومنها ما يستخدم لتحضير الطعام، وأخرى عطرية… لكن هل فكرت يوماً في وجود نبات يخلق الحب في مكانه؟

في السطور نباتات تنتشر طاقة الحب، وتقلل العنف المنزلي والغضب من لا شيء:

– هويا كيري

يعرف باسم نبات الحب بسبب شكله الفريد. إنه نبات أخضر من عائلة الصبار ينمو على شكل قلب، ولكنه صبار أملس بلا شوك مما يجعله مظهراً بارزاً.

لا تحتاج هذه النبتة النضرة حقاً إلى الكثير من الماء وتنمو في الإضاءة المنخفضة، ولكنها تعمل بشكل أفضل في الضوء الساطع غير المباشر.

– بخور مريم

بخور مريم زهور جميلة، تشتهر بأغصانها الوردية الناعمة والخضراء التي تشبه شكل القلب. يعطي وجودها رائحة هادئة وفريدة من نوعها، خاصةً كلما اقتربت من الضوء تحتاج إلى القليل من الماء عند جفاف سطح التربة

– سلسلة القلب

لها العديد من السيقان وأوراقها المنقطة تشبه القلب. عادة ما تكون خضراء وفضية، ولكن في بعض الأحيان يكون لها لمسة من اللون الوردي. شكل هذا النبات فريد وجذاب. كلما اقترب من الشمس، زاد عدد أوراقها وزاد نموها، لكنها لا تتحمل الجفاف.

– السرخس

تحتاج الأوراق الخضراء الداكنة للنبات على شكل قلب إلى الكثير من الماء لتبدو في أفضل حالاتها، لذا حاول رشها عدة مرات في اليوم أو احتفظ بها في غرفة مشمسة مع جهاز ترطيب.

– أنثوريوم

يزهر هذا النبات في قلوب حمراء أو وردية زاهية، ويزهر أكثر بقليل من الدوران وتربة مبللة بحيث ينتج المزيد من الإزهار بألوان مميزة.

الامارات نيوز

اقرأ ايضاً:مخاطر لا تتوقعونها للنوم أمام التلفاز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى