منوعات

مصادر لزيادة ثروتك بلا جهد

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

مصادر لزيادة ثروتك بلا جهد

هل تعلم أن معظم أصحاب الملايين لديهم أكثر من 3 مصادر للدخل؟ إذا كنت ترغب في تنمية ثروتك، فإليك 5 أفكار لتدفق الدخل، يمكنك تجربتها.

1_مجموعات الاستثمار العقاري

تدفقات الدخل “بدون مجهود” هي إحدى اللبنات الأساسية لبناء الثروة. وإن كل شخص على هذا الكوكب لديه ساعات طويلة فقط في اليوم، وبغض النظر عن مقدار ما يمكنك العمل به بنشاط، ستصل دائما إلى حد أقصى للمبلغ الذي يمكنك كسبه والمبلغ الذي يمكنك توفيره. ويمكنك زيادة ثروتك من خلال الدخل “بدون جهد”، لأنك ستكسب المال حتى وأنت نائم.

2_دخل الاستثمار

نوع آخر شائع من تدفق الدخل “بدون جهد” الذي سيزيد ثروتك، وهو أن يكون لديك دخل استثماري من خلال استثمارات مثل أرباح الأسهم والسندات.

حيث لن تدفع هذه الاستثمارات أموالا تغيّر الحياة، ولكن مع نمو ثروتك، يعد سوق الأسهم مكانا رائعا لإيقاف أموالك بأمان في أثناء نموها وتحقيق دخل ربع سنوي أو شهري. ومفتاح بناء الثروة هو التنويع،

وسيساعدك القيام باستثمارات مدرة للدخل في الأسهم أو السندات على تحقيق هذا الهدف.

3_ دخل الأعمال

إذا لم تكن لديك التزامات تعاقدية مع وظيفتك الأساسية بعدم بدء نشاط جانبي، فيمكنك البدء بذلك، حيث نمت ثروات العديد من أصحاب الملايين من خلال الأعمال الجانبية.

4_ دخل من الرسوم والتراخيص

هذه الفئة أقل شيوعا ولكنها ضرورية. إذا كانت لديك الفرصة لإنشاء منتج أو فكرة، فيمكنك أحيانا ترخيصها وتحصيل رسوم في كل مرة يستخدمها الناس.

5_تأجير سيارتك

أصبح تأجير السيارات من شخص إلى آخر رائجا بشكل ملحوظ، وذلك بفضل نقص المعروض في السوق. فعندما انتشر الوباء (كورونا)، أغلقت شركات كبيرة مثل

“هيرتز” (Hertz) وباعت العديد من سياراتها. ومع نقص الرقائق، تجد هذه الشركات صعوبة في مواكبة الطلب المتزايد.

الامارات نيوز

إقرأ أيضاً:دبي تكشف عن أغلى وأندر جوهرتين في العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى