اخبار سريعة

نجل كريستيانو رونالدو يرقص بقميص برشلونة ويثير ضجة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

نجل كريستيانو رونالدو يرقص بقميص برشلونة ويثير ضجة

أثارت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جدلاً واسعاً عندما نشرت مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه ماتيو، ابنها من كريستيانو، بالزي الكامل لبرشلونة.

نجل رونالدو يرقص بقميص برشلونة

وشاركت جورجينا مقطع فيديو عبر خاصية “الستوري” بحسابها على “إنستغرام” ظهر فيه ماتيو، مرتدياً قميص برشلونة ويرقص برفقة أختيه.

وترى صحيفة mundodeportivo الإسبانية أن مقطع الفيديو أثار ضجة كبيرة، بسبب ماضي النجم البرتغالي، مع ريال مدريد.

وسبق لكريستيانو رونالدو أن لعب بقميص ريال مدريد لتسعة مواسم، وبالتحديد في الفترة ما بين 6 يوليو/تموز 2009، حتى يوم 10 يوليو/تموز 2018.

وخلال هذه الفترة لعب أفضل لاعب في العالم خمس مرات، 438 مباراة في جميع البطولات، سجل خلالها 450 هدفاً، وهو ما جعله الهداف التاريخي للنادي “الملكي”، كما قدّم 131 تمريرة حاسمة.

كما تُوج “صاروخ ماديرا” مع ريال مدريد بـ16 لقباً، أبرزها على الإطلاق 4 في دوري أبطال، و3 في كأس العالم للأندية ومثلها في السوبر الأوروبي، ولقبين اثنين في الدوري الإسباني.

تقول الصحيفة الإسبانية: “على ما يبدو أن إنجازات كريستيانو كلاعب في ريال مدريد لم تنَل إعجاب ماتيو، الذي فاجأ الجميع بارتداء طقم برشلونة”.

وأضافت: “في الفيديو ظهر ماتيو وإيفا وألانا مارتينا (أبناء كريستيانو من جورجينا) وهم يرقصون على أحد الأسرّة في منزلهم، لكن الشيء اللافت هو أن ماتيو ارتدى قميص وسروال برشلونة، الذي كان والده أهم منافسيه طوال مسيرته الكروية”.

ولعب كريستيانو ضد برشلونة 34 مباراة مع كل الفرق التي دافع عن ألوانها (مانشستر يونايتد، ريال مدريد، يوفنتوس)، سجل خلالها 20 هدفاً تُضاف إليها 3 تمريرات حاسمة.

اقرأ ايضاً:أكبر مصدر للمياه العذبة.. 50% من بحيرات العالم في مهب الجفاف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى