نجوم و مشاهير

عمرو دياب يضـرب معجب حاول التقاط صورة معه

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تعرض الفنان المصري عمرو دياب لوابل من الانتقادات بعد انتشار مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه وهو يضرب شاب، يبدو انه من المعجبين حاول التقاط صورة معه.

وفي التفاصيل، كان عمرو دياب احد ابرز الحاضرين في حفل زفاف نبيلة الشاعري، ابنة الفنان المصريّ حميد الشاعري الذي حضره عدد كبير من الفنانين والنجوم بأحد فنادق المصرية في القاهرة.

وكان لافتا تصرف عمرو دياب، اذ وثق مقطع فيديو انتشر بكثافة، لحظة ضرب عمرو دياب لأحد الحضور بعد ان حاول التقاط صورة تذكارية معه بينما كان متوجهاً لحفل الزفاف.

وفور انتشار الفيديو، انهالت التعليقات السلبية عليه، حيث انتقد عدد كبير من المتابعين تصرف عمر دياب، في حين حاول البعض الآخر تبرير الموقف للفنانا المصري.

وجاء في بعض التعليقات: ” عادةً المرافقين والسكيورتي هما اللي بيدفشوا الفانز عن الفنان! بس الهضبة عمرو دياب طور مستوى الأداء وهو اتولى العملية بنفسه”

وجاء في تعليق آخر: “خلي الفانز..نازلين تبخير و راكضين وراهن…بس المفروض هالفنانين بعمرهن و حجمهن..يكون عندهن خبرة أكتر بالتعامل مشان يحافظوا على صورتهن…على كل حال شو بدنا بالهحكي…خلينا ب ريتو…بنتظار فيديو جديد”.

اقرأ المزيد: خلاف بين وائل جسار و صابر الرباعي خلال حفلهما في الرياض.. تفاصيل جديدة الى العلن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى