اخبار سريعة

برجك اليوم السبت 20 أيار / مايو 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، من الناحية الصحية أنت تعاني من النحافة المفرطة حاول أن تهتم بطعامك، أما من الناحية المهنية أنت تشعر بالكسل والتعب خذ استراحة قصيرة من عملك.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار، من الناحية الصحية مارس الرياضة هذه الفترة، أما من الناحية المهنية لا تقلق من تصرفات المدير معك وكن اكثر هدوءاً، عاطفياً حب جديد يدخل حياتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، من الناحية الصحية تجنب شرب العصائر المصنعة وحاول أن تعوضها بتناول الفواكة والخضار، أما من الناحية المهنية تجنب النميمة والثرثرة يا عزيزي، عاطفياً لا يوجد جديد.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز، من الناحية الصحية حاول أن تنظم أوقات نومك يا عزيزي، أما من الناحية المهنية لا تؤجل أعمالك للغد.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، من الناحية الصحية التزم بدايت صحي ملىء بالبروتينات لأنه لديك مناسبات كثيرة في بداية الصيف، أما من الناحية المهنية تشعر بالرغبة في تعلم شيء جديد، أما من الناحية العاطفية لديك موعد غرامي مع حبيبك السابق.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية الصحية تعاني من نبضات القلب السريعة حاول أن تذهب لطبيب القلب للتأكد من وضعك، أما من الناحية المهنية أنت والمدير تخططان للعمل كن على ثقة تامه به، عاطفياً حاول أن تنتبه لتصرفات الشريك معك.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول،من الناحية الصحية تشعر بأوجاع في الظهر مارس رياضة المشي، أما من الناحية المهنية تبحث عن عمل جديد يتناسب مع قدراتك الرهيبة، أما عاطفياً تخطط للسفر مع الشريك إلى مصر.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، من الناحية الصحية حاول أن تتناول البروتينات وأكثر من شرب الماء، أما من الناحية المهنية تفكر بعمل أفكار وخطط جديدة يا عزيزي برج السرطان، أما عاطفياً حب جديد لكن تشعر بعدم الراحة من تصرفاته.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول،من الناحية الصحية تعاني من جفاف في العيون حاول ان تضع قطرة بشكل مستمر، أما من الناحية المهنية تشعر بالاكتئاب من مكان عملك حاول أن تجد بديلاً.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني، من الناحية الصحية لا تبالغ في تناول الطعام من المطاعم، أما من الناحية المهنية تفكر بأخذ إجازة من عملك والسفر مع عائلتك، عاطفياً تخطط لحفلة عيد ميلاد شريكك.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط،من الناحية الصحية ابتعد عن الموالح أو خفف على الأقل، أما من الناحية المهنية حاول أن تجامل زملائك في العمل ولا تكن جامداً.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية الصحية تشعر بالخمول والكسل التزم بتناول الفيتامينات، أما من الناحية المهنية حاول أن تلتزم باوقات دوامك، عاطفياً كن مهتم بشريكك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى