اخبار سريعة

برجك اليوم الاثنين 15 أيار / مايو 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، من الناحية الصحية أنت تهمل صحتك في الفترة الأخير حاول أن تنتبه، اما من الناحية المهنية تشعر بالرغبة في تطوير نفسك يا عزيزي حاول أن تشتغل على نفسك.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار، من الناحية الصحية ابتعد عن الحلويات الدسمة وحاول أن تكثر من الخضار والفواكة، أما من الناحية المهنية تفضل العمل من المنزل، عاطفياً حب جديد يدخل حياتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، من الناحية الصحية لا تهمل وجبة الإفطار يا عزيزي، أما من الناحية المهنية تعلم شيء جديد يا عزيزي.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز،من الناحية الصحية تعاني من نزلة برد حاول أن تبقى في المنزل وتناول البطاطا المسلوقة، أما من الناحية المهنية تفكر بعمل برنامج جديد وخطة جديدة لتطوير نفسك، عاطفياً ابتعد عن الشريك هذه الفترة.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، من الناحية الصحية تشعر بالرغبة في ممارسة رياضة المشي حاول أن تلتزم، مهنياً تبحث عن عمل جديد.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية الصحية ابتعد عن الأملاح لأنك تعاني من ضغط الدم المرتفع، مهنياً ابتعد عن الزملاء السلبيين.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول،من الناحية الصحية حاول أن تغير نظام الغذائي وأكثر من السلطات، أما مهنياً تعلم شيء جديد، عاطفياً تفكر بالسفر مع الشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني،من الناحية الصحية تناول غذاء صحي يا عزيزي أنت تعاني من نقص في الفيتامينات، عاطفياً تخطط لرحلة مع الشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول،من الناحية الصحية أنت غير منتظم في نظامك الغذائي حاول أن تمارس الرياضة بانتظام، أما مهنياً تبحث عن عمل، عاطفياً لا تهتم لشريكك هذه الفترة فهو عصبي.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني، من الناحية الصحية تعاني من آلام كثيرة في الظهر انتبه، أما مهنياً تفكر بعمل مشروع صغير، عاطفياً أنت والشريك تعيشان قصة حب.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط،من الناحية الصحية أكثر من شرب الماء انت تشعر بجفاف، اما من الناحية المهنية لا تبالغ في ردة فعلك مع الزملاء، اما عاطفياً تشعر بتوتر من تصرفات الشريك معك.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية الصحية أنت تعاني من نزلة برد قوية حاول أن تتحمى ولا تأكل أطعمة جاهزة وابقى على البطاطا المسلوقة واللبن والثوم، أما من الناحية المهنية أنت تشعر بالرغبة في البحث عن عمل آخر، أما من الناحية العاطفية اهتم بالشريك أكثر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى