الاخبار

السفير السعودي في الأردن ينشر صورا من دمشق

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

السفير السعودي في الأردن ينشر صورا من دمشق

نشر السفير السعودي في الأردن نايف بن بندر السديري صورا لأحد شوارع العاصمة السورية دمشق.

وأرفق السفير السعودي الصور التي نشرها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بتعليق جاء فيه: “دمشق الجميلة بأهلها”.

ويأتي ذلك، عقب إرسال العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز دعوة للرئيس السوري بشار الأسد للمشاركة في الدورة العادية الثانية والثلاثين لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية، على مستوى القمة، التي ستعقد في المملكة في 19 من شهر مايو الجاري.

وكانت السفارة السعودية في الأردن قد نشرت مقطع فيديو على صفحتها، للقاء السفير السديري مع الأسد وتسليمه دعوة العاهل السعودية، قائلة: “الرئيس السوري يتسلم دعوة من خادم الحرمين الشريفين للمشاركة في الدورة العادية الثانية والثلاثين لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة التي ستعقد في المملكة.. سلم الدعوة، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري”.

وفي تغريدة منفصلة قال السفير السعودي في الأردن: “اليوم مع فخامة الرئيس بشار الاسد، الذي عبر عن إعجابه الشديد بالانجازات التاريخية التي حققها سمو سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء محمد بن سلمان حفظه الله”.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الخارجية السعودية أن المملكة قررت استئناف عمل بعثتها الدبلوماسية في سوريا، وردا على ذلك أعلنت وزارة الخارجية السورية أن دمشق قررت استئناف عمل بعثتها الدبلوماسية في السعودية.

وقبل أيام، أصدر وزراء خارجية جامعة الدول العربية عقب اجتماعهم بالقاهرة القرار رقم 8914، أعلنوا فيه استئناف مشاركة وفود سوريا باجتماعات مجلس الجامعة وكل الأجهزة التابعة لها اعتبارا من 7 مايو 2023.

المصدر: RT

اقرأ ايضاً:سامح شكري يعلّق على الموقف الأمريكي من عودة سوريا إلى الجامعة العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى