اخبار سريعة

برجك اليوم الخميس 11 أيار / مايو 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن الأطعمة الحارة يا عزيزي، اما من الناحية المهنية تشعر بالرغبة في العمل حاول أن تبحث عن عمل يناسبك أكثر، أما من الناحية العاطفية حب جديد يدخل حياتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار، من الناحية الصحية تشعر بالرغبة في تناول الكثير من الحلويات حاول أن تسيطر وتستبدل بتناول التمر، أما من الناحية المهنية تفكر بالذهاب إلى عمل جديد لتطوير مهاراتك، أما من الناحية العاطفية تشعر بعدم الراحة من تصرف الشريك معك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، من الناحية الصحية لا تبالغ في تناول اللحوم لأنك تعاني من ارتفاع في الكولسترول، أما من الناحية المهنية لا تهتم بما يقال عنك في العمل فقط ركز على عملك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز،من الناحية الصحية أنت تحرص على تناول الخضار والفواكة بانتظام، من الناحية المهنية تشعر احرص على عملك ولا تكن كسولاً، أما عاطفياً مناسبة قريبة سوف تجمعك مع الحبيب.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، من الناحية الصحية لا تبالغ في شرب القهوة لأنك لا تستطيع النوم جيداً، اما من الناحية المهنية عمل جديد ينتظرك حاول أن تكون أنيق وملتزم، اما عاطفياً تسافر أنت والشريك للترفيه عنكما.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية الصحية أعراض انفلونزا عليك انتبه حاول أن تبقى في المنزل وترتاح، أما من الناحية المهنية حاول تنظيم عملك، أما من الناحية العاطفية يوجد لديك خوف من تصرف الشريك فهو مؤذي.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول،من الناحية الصحية أنت تعاني من نزلة برد حاول أن تتحمى ولا تأكل أطعمة جاهزة وابقى على البطاطا المسلوقة، أما من الناحية المهنية أنت تشعر بالرغبة في البحث عن عمل آخر، أما من الناحية العاطفية اهتم بالشريك أكثر.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني،من الناحية الصحية حاول أن تكثر من البروتينات وتبتعد عن الكربوهيدرات، أما من الناحية المهنية تبحث عن عمل جديد تطور نفسك فيه، أما من الناحية المهنية لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول،من الناحية الصحية أنت غير منتظم في نظامك الغذائي حاول أن تمارس الرياضة بانتظام، أما مهنياً تبحث عن عمل، عاطفياً لا تهتم لشريكك هذه الفترة فهو عصبي.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني، من الناحية الصحية تعاني من آلام كثيرة في الظهر انتبه، أما مهنياً تفكر بعمل مشروع صغير، عاطفياً أنت والشريك تعيشان قصة حب.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط،من الناحية الصحية أكثر من شرب الماء انت تشعر بجفاف، اما من الناحية المهنية لا تبالغ في ردة فعلك مع الزملاء، اما عاطفياً تشعر بتوتر من تصرفات الشريك معك.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية الصحية اتبع نظام صحي وحاول أن تكثر من شرب السوائل، أما من الناحية المهنية تشعر بهدوء في العمل حاول أن تستمتع بهذه الأجواء، اما من الناحية العاطفية أنت والشريك تخططان للسفر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى