منوعات

مسافرون على متن طائرة يصوتون لطرد راكبة “مزعجة” بعد أن ضاقوا ذرعاً بتصرفاتها (فيديو)

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

مسافرون على متن طائرة يصوتون لطرد راكبة “مزعجة” بعد أن ضاقوا ذرعاً بتصرفاتها (فيديو)

لجأ ركاب طائرة تابعة لشركة “فرونتير إيرلاينز” الأمريكية إلى التصويت فيما بينهم من أجل اتخاذ قرار طرد راكبة بعد أن ضاقوا ذرعاً بتصرفاتها، وفق ما وثقه أحد الركاب في مقطع فيديو انتشر مؤخراً على موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك”.

في الفيديو يمكن سماع راكب يرتدي قميصاً أحمر ونظارة حمراء وهو يقول في المقصورة المزدحمة: “إذا كنت تريد إخراجها من الطائرة، فارفع يدك”، وفق ما نقلته تقارير أمريكية.

أضاف الراكب: “أنا لا أمزح. إذا كان بإمكانك سماعي، فارفع يدك إذا كنت تريد إخراجها من الرحلة. أنا لا أمزح حتى”.. وبالفعل، أربعون شخصاً رفعوا أيديهم. وأظهرت اللقطات بعد ذلك عدة ركاب بأيديهم مرفوعة قبل أن يتم استدعاء الأمن.

ثم شوهدت المرأة وهي تجمع أغراضها لتغادر الرحلة التي تأخرت قرابة الساعة على الأرض. وبدأ الحادث الغريب بعد أن دخل زوجان في مشادة كلامية مع مضيفة طيران. وحسبما ورد، طلبا الجلوس في مقدمة الطائرة ولكن تم رفض طلبهما، مما أثار تدخّل مضيفين آخرين.

يبدو أن المرأة التي أُخرجت لاحقاً من الطائرة، تدخلت في الخلاف، وأبدت امتعاضها من طلب الزوجين؛ ما أدى إلى خلاف بين الطرفين وطلبا منها ألا تتدخل وتهتم بشؤونها الخاصة.

بينما قام أفراد الطاقم الأرضي الذين يرتدون سترات برتقالية زاهية، في النهاية بسحب الزوجين من الرحلة، ولكن أثناء مرافقتهما بعيداً، صرخ راكب بضرورة إخراج المرأة أيضاً. فاقترب منها ضابط أمن وقال لها إن شركة الطيران لا يمكنها تحمُّل أي مشاجرة على ارتفاع 30 ألف قدم، وإنها ستضطر إلى إنزالها من الطائرة.

لمشاهدة الفيديو عبر الرابط

عربي بوست

اقرأ ايضاً:خاتم زواج ذكي يتيح لك الشعور بنبض قلب شريكك !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى