نجوم و مشاهير

شاهد بالفيديو.. هكذا تم تصوير معركة القطار في مسلسل “الزند”

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

نشرت شركة “لايت هاوس” التي قامت بعمليات الغرافيك لمسلسل “الزند” مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ظهر من خلاله بعضاً من كواليس عمليات الغرافيك والتلوين التي أجريت للمسلسل.

كما ظهر من خلال الفيديو تصوير عدد من مشاهد الأكشن ومنها معركة “عاصي” الذي يؤدي دوره النجم السوري تيم حسن مع “روس” الذي يؤدي دوره يحيى مهايني على سطح القطار بالإضافة إلى تصميم غرافيك يظهر السفينة التي نزل منها عاصي خلال عودته من “سفر برلك” ووصوله إلى الميناء وهي بالحقيقة لم تكن سفينة.

وتناقل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الفيديو مشيدين بالتقنيات المميزة والصورة المبهرة التي ظهرت في مسلسل “الزند”.

وحصد مسلسل “الزند- ذئب العاصي” نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية جداً لدى عرضه في موسم دراما رمضان 2023 حيث ظهر تيم حسن بطل العمل بشخصية جديدة ومختلفة بعد ان قدم مسلسل “الهيبة” على مدار خمسة أجزاء.

والعمل من تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة الصباح للمنتج صادق الصباح وبطولة مجموعة من النجوم بالإضافة إلى تيم حسن ومنهم انس طيارة، دانة مارديني، رهام القصار، بيدرو برصوميان، فايز قزق، الفرزدق ديوب، باسل حيدر وآخرين.

اقرأ المزيد: تزوجت من شخصية معروفة.. ممثلة سورية شهيرة تدخل القفص الذهبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى