اخبار سريعة

برجك اليوم الأحد 30 نيسان / أبريل 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، من الناحية الصحية أكثر من شرب الماء لأنك تعاني من الجفاف، أما من الناحية المهنية تشعر بحب للعمل ولديك أفكار جديدة، عاطفياً لا يوجد اي شيء جديد.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار،من الناحية الصحية ابتعد عن الأطعمة الحارة حتى لا تصاب بتيج بالقولون، مهنياً تفكر بعمل جدول جديد لتطوير مهاراتك، أما عاطفياً تشعر بتغير الشريك معك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، من الناحية الصحية حاول أن تلتزم بنظام غذائي ملىء بالبروتين والمعادن، مهنياً تشعر بالرغبة في العمل بمكان ووظيفة جديدة، عاطفياً تفكر بالسفر لوحدك للعمل من دون شريكك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز،من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن الكربوهيدرات لأنك تعاني من الوزن الزائد خاصة في منطقة البطن، أما من الناحية المهنية حاول أن تبتعد هذه الفترة عن أخذ إجازات لأنه في بداية الصيف لديك مناسبات كثيرة وخاصة وسوف تحتاج هذه الإجازات، أما من الناحية العاطفية انت والشريك تخططان لحفلة مع الأصدقاء من باب التغيير.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، من الناحية الصحية تفكر بعمل فحوصات للتأكد من الحديد وفيتامين د، أما مهنياً تفكر بالبحث عن عمل لأنك تشعر بالملل، عاطفياً اليوم سوف تحتفل بعيد زواجكما.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية الصحية أنت تعاني من أوجاع في الظهر والرقبة حاول أن تمارس رياضة السباحة، مهنياً مشاكل وضغوطات تسبب لك عدم النوم والتوتر، عاطفياً تخطط للسفر مع العائلة أنت والشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية الصحية ابتعد عن الأطعمة الحارة أما مهنياً حاول أن تلتزم بأوقات الدوام أكثر يا عزيزي.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، من الناحية الصحية تبدأ بعمل رجيم قاسي لأنك تعاني من آلام في الرقبة، مهنياً تبدأ بعمل جديد في بداية مايو، عاطفياً أنت والشريك تخططان لرحلة حول الطبيعة.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول،من الناحية الصحية ابتعد عن الكافيين لأنك تعاني من حرقة في المعدة، من الناحية المهنية تشعر بالغيرة من ذكاء زيل لك، عاطفياً أنت والشريك على خلاف قوي.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني، من الناحية الصحية لديك آلام في الرقبة والظهر مارس رياضة السباحة، مهنياً أنت والمدير على خلاف حاول أن تهدأ لأنك بحاجة إلى العمل، عاطفياً حب جديد يدخل حياتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط،من الناحية الصحية نظم ساعات نومك لأنه قلة النوم تسبب لك صداع وأوجاع في الظهر، مهنياً تبحث عن عمل جديد يناسب أجوئك.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية الصحية تفكر بعمل رجيم قاسي لأنه في فصل الصيف لديك مناسبات كثيرة، من الناحية المهنية تفكر بالسفر لمدة طويلة اخبر مديرك من الآن، عاطفياً لا يوجد جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى