نجوم و مشاهير

بعد إجرائه عملية استغرقت وقتاً أطول من اللازم.. الكشف عن أسباب وفاة الفنان محمد قنوع

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أدلى ابن عم الممثل السوري محمد قنوع بتصريحات حول وفاته، حيث تحدث عن تفاصيل الأيام الأخيرة التي عاشها في المستشفى وأسباب وفاته.

وكشف ابن عمه خلال مقابلة مع منصة كيو ميديا أن الفقيد أجرى عملية “قثطرة قلبية” قبل أسبوع من وفاته، وأنه أجرى عملية ثانية في نفس اليوم الذي توفي فيه.

وأوضح أن العملية الثانية أجريت في مستشفى بدمشق، وأنه تم نقل قنوع إلى المستشفى بعد أن شعر بألم حاد في الصدر في يوم وفاته.

وأضاف أن عملية القثطرة الثانية استغرقت وقتًا أطول من المتوقع، وبعد ساعات طويلة حدث توقف في قلبه ونزول حاد في الضغط أثناء العملية.

أسباب وفاة محمد قنوع:

أفاد الطبيب أنه تم إنعاش الممثل السوري المشهور الراحل وعاد للحياة من جديد بعد خضوعه لعملية جراحية، وبعد خروجه من غرفة العمليات، تم نقله إلى غرفة العناية المركزة.

وفيما بعد، صرح قريب محمد قنوع أن قلبه توقف عدة مرات وتم إنعاشه مرارًا وتكرارًا.

وتعرض الممثل الراحل لأزمة صحية خطيرة تسمى “رجفان بطيني” وهي حالة صعبة للغاية وتشكل نسبة الشفاء منها خطرًا كبيرًا.

ولكن بقضاء الله وقدره، توفي محمد قنوع بعد خمس ساعات من خضوعه للقثطرة الثانية في دمشق، وأعلنت نقابة الفنانين السوريين في مساء يوم السبت 22 أبريل 2023 وفاته بسبب أزمة قلبية عن عمر يناهز 49 عامًا.

وتفاعل العديد من الفنانين والفنانات مع الخبر، وأبدوا حزنهم وأسفهم لوفاة الممثل المشهور وعبروا عن تعازيهم لعائلته وأصدقائه على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ المزيد: مالك “تويتر” إيلون ماسك يحظر الفنان محمد هنيدي والأخير يعلّق: “إيلون ماسك اتقمص.. إيلون قموصة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى