اخبار سريعة

برجك اليوم الثلاثاء 25 نيسان / أبريل 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، من الناحية الصحية حاول أن لا تبالغ بالطعام بعد رمضان حتى لا تصاب معدتك بتلبك معوي، مهنياً تشعر بالاشتياق للعمل بعد إجازة طويلة، عاطفياً حب جديد ينتهي بالزواج.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار،من الناحية الصحية حاول أن تعود لتناول الفيتامينات، أما مهنياً تفكر بتغير عملك، عاطفياً لا يوجد جديد.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، من الناحية الصحية بعد عيد الفطر التزم بنظام غذائي جديد، أما من الناحية المهنية تشعر بآلام في الظهر بسبب عملك، أما عاطفياً تشعر بالوحدة.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز،من الناحية الصحية تعاني من آلام في المعدة بعد شهر رمضان حاول أن لا تأكل كثيراً، مهنياً لديك ضغوطات عمل كثيرة حاول أن تنظم وقتك، عاطفياً تشعر بالارتياح والسعادة من تصرفات شريكك اتجاهم.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، من الناحية الصحية تشعر بآلام في الظهر والرقبة حاول أن تعمل علاج طبيعي، أما من الناحية المهنية تشعر بانزعاج من مكان العمل، حاول البحث عن عمل آخر، أما من الناحية العاطفية أمورك مع الشريك جيدة.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية الصحية حاول أن تمارس الرياضة في رمضان ولا تهملها لتخفيف وزنك، أما من الناحية المهنية تشعر بخيبة أمل من تصرف مديرك معك، عاطفياً حاول الاهتمام بالشريك ولا تهمله.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية الصحية تشعر بنغزات في الصدر حاول أن تبتعد عن البقوليات ومارس المشي، أما من الناحية المهنية تشعر بتردد في البقاء بالعمل، أما عاطفياً انت والشريك تخططان لرحلة قصيرة.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، من الناحية الصحية ابتعد عن الأطعمة الجاهزة وحاول الالتزام بالشوربة والفتوش، أما من الناحية المهنية تفكر بعمل جدول جديد لتحسين عملك، عاطفياً حاول التقرب أكثر من الشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول،من الناحية الصحية تفكر بعمل دايت قبل عيد الفطر، أما من الناحية المهنية تشعر بحب وراحة لعملك هنيئاً لك، أما من الناحية العاطفية لا يوجد شي جديد.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني، من الناحية الصحية أنت ملتزم في ممارسة الرسياضة بشهر رمضان، استمر، مهنياً أنت تشعر بالملل من العمل بالمنزل حاول تغيير عملك، عاطفياً أنت وحيد.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط،من الناحية الصحية تشعر براحة بسبب الصوم لكن ابتعد عن الحلويات الدسمة، اما من الناحية المهنية أنت والمدير تفكران بعمل خطة جديدة، عاطفياً اليوم تفكر بالخروج مع الشريك من باب التغيير.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية الصحية حاول أن تعود لنظامك الغذائي والتزم السلطات، مهنياً تفكر بعمل خطة جديدة لتطوير العمل، عاطفياً مشاكلك مع الشريك مستمرة، لا تقلق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى