منوعات

اليكم طرق تنظيف شاشة هاتفكم المحمول بأمان

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

اليكم طرق تنظيف شاشة هاتفكم المحمول بأمان

في الآونة الأخيرة ، أصبحت الهواتف المحمولة التي تعمل باللمس شائعة وتتعدد أنواعها وبالنسبة للعديد من مستخدمي الهواتف المحمولة ، فإن المشكلة الأكبر هي الغبار والأوساخ التي تظهر على الشاشة ومشاكل تنظيف الأوساخ عنها لذلك سنقدم لك اليوم طريقة سهلة لتنظيف شاشتك وجعلها تبدو وكأنها جديدة .

خطوات تنظيف شاشة هاتفك الذكي:

1- اختر قطعة قماش صغيرة ولكن يجب أن يكون القماش من القطن أو الألياف لأنه آمن على الشاشة ولن يتسبب في تلف الشاشة تأتي العديد من الهواتف الذكية مع هذا القماش ، أو يمكنك شرائه من السوق حيث يتوفر.

2- عليك إغلاق هاتفك تمامًا قبل البدء في عملية التنظيف ، حيث أن بصمات الأصابع أكثر وضوحًا وتنظيف الشاشة أسهل وأكثر أمانًا.

3- ابدأ في تنظيف الشاشة عن طريق تحريك القماش أكثر من مرة بحركات دائرية صغيرة لإزالة الكثير من بصمات الأصابع والأوساخ من الشاشة والتأكد من عدم وجود غبار على الشاشة.

4- إذا وجدت أن الشاشة لم يتم تنظيفها بالكامل ، يمكنك إسقاط بعض الماء على طرف القماش والقيام بنفس الحركة الدائرية الصغيرة ، قبل وضع الماء ، قم بنفخ الشاشة لإزالة الغبار وتناثر الماء على الشاشة .

5- كخطوة أخيرة ، استخدم قطعة قماش جافة أخرى لمسح أي ماء أو رطوبة ، لكن لا تضغط على الشاشة وتأكد من مسح الماء بالكامل وأن الشاشة جافة.

6- عندما تجد أن الشاشة غير نظيفة وبها بصمات أصابع أو أي غبار أو أوساخ ، يمكنك تكرار العملية.

اقرأ ايضاً:كيف سيغير الذكاء الاصطناعي السياحة والسفر حول العالم؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى