الاخبار

نهاية مأساوية لمهندس سوري وعمال مصريين في مصر

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

نهاية مأساوية لمهندس سوري وعمال مصريين في مصر

لقي مهندس سوري و 5 عمال مصريين حتفهم “خنقاً بالغاز”، بطريقة مروعة، خلال تفقدهم مشروع “بيارة” في منطقة “حلوان”، قرب القاهرة، الاثنين، بحسب ما نقلته وسائل إعلام مصرية.

وتوفي المهندس السوري يوسف حسن طالحة (39 عاماً) مع 5 مصريين، اختناقاً، أثناء مشاركتهم فى أعمال الدفع النفقي، لتوصيل “مواسير” بين العزبتين القبلية والبحرية في “حلوان”.

وبحسب مارواه حارس المشروع للشرطة فإن البداية “جاءت بنزول المهندس السوري في “بيارة” عمقها يتجاوز 40 متراً لتفقد العمل، ولكن “ماسورة غاز” انفجرت أثناء أعمال التركيب، حيث نزل المهندس داخل الحفرة وغاب لأكثر من ساعة، ولحق به العمال واحداً تلو الآخر لتفقد الأوضاع، فتعرضوا للخنق، ودخلوا في مواسير بعيدة، نحو 700 متراً”.

وأضاف الحارس “كما أن الكارثة كانت ماثلة أمام عناصر من الحماية المدنية، اثنان منهم أمينا شرطة نزلا في “البيارة” للاستكشاف، بس طلعوا مخنوقين وراحوا المستشفى، ومحدش فيهم لحق يشوف مكان الضحايا”، بحسب ما أنهى شهادته للشرطة.

يُشار إلى أن فريق من النيابة العامة عاين موقع الحادث، كما أمر باستدعاء مسؤولي الحي وطلب تحريات المباحث، وانتقل إلى مستشفى “حلوان” العام لمناظرة أجساد الضحايا، ويؤكّد مفتش الصحة موتهم بـ”إسفكسيا الخنق”، بحسب “المصري اليوم”.

تلفزيون الخبر

اقرأ ايضاً:دبي: برج خليفة يتزين بالعلم السوري بمناسبة عيد الجلاء.. شاهد!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى