نجوم و مشاهير

قبلة جورج خباز لـ كاريس بشار في النار بالنار تتصدر

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

لا يزال مسلسل “النار بالنار” الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي يحظى بردود فعل واسعة من الجمهور لا سيما بعد حالة الجدل التي اثارها اذ تضمن مشاهد وحوار جريئين.

وكان لافتا في الحلقة الماضية، مشهدا رومانسيا بين عزيز ، الذي يؤدي دوره الممثل اللبناني جورج خباز ، و مريم، التي تؤدي دورها الممثلة السورية كاريس بشار، اذ اعترفت الاخيرة بحبها لـ عزيز ليقوم هو بضمها و تقبيلها في مشهد اعتبره البعض جريء في حين رأى البعض الآخر انه عادي جدا وضروري ليخدم السيناريو.

من جهة أخرى، تصدرت رقصة الممثل اللبناني طارق تميم ، الذي يؤدي دور جميل مع الممثلة اللبنانية ساشا دحدوح التي تؤدي دور قمر، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ففي احد مقاطع الحلقة، يخرج جميل من السجن ليتفاجأ عند وصوله إلى منزله الذي باع كل فرشه بسبب خسارته المتكررة في البوكر، ليجد أنه عاد مكتمل كما كان من قبل، اذ اشترت قمر مفروشات جديدة للبيت واستعادت كل ما باعه جميل، واعترفت له أن ثمن تلك المفروشات من الأموال التي كانت تأخذها منه دائما بالإضافة إلى مساعدة والدتها، وهنا جميل لن يستطيع أن يخفي سعادته الكبيرة، لينتهي المشهد برقصة مميزة بينهما نالت إعجاب المتابعين.

قبلة جورج خباز لـ كاريس بشار في النار بالنار تتصدر

اقرأ المزيد: اول تعليق لـ هبة عبوك بعد فشلها في اخذ نصف ثروة اشرف حكيمي : اتركوا الحاجة للكمال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى