تكنولوجيا

برنامج جديد يعرض لك كلمة سر جميع شبكات الواي فاي التي اتصلت بها في حاسوبك

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

برنامج جديد يعرض لك كلمة سر جميع شبكات الواي فاي التي اتصلت بها في حاسوبك

إذا كنت تمتلك جهاز حاسوب بالتأكيد ستكون اتصلت بالأنترنت مرات عديدة في الماضي، وربما تكون فعلت ذلك باستخدام شبكتك أو شبكة جيرانك ، والآن لسبب ما تريد أن تعرف كلمة سر تلك الشبكات. في الواقع، من الصعب معرفة كلمة سر الشبكات التي اتصلت بها في حاسوبك مباشرة، لذلك سنستخدم برنامج رائع يسهل عليك كل شيء.

نحن نتحدث عن برنامج WiFi Password Viewer المجاني، وهو برنامج غير معروف يمكنك من معرفة باسوورد شبكات الـ Wi-Fi التي اتصلت بها سابقًا.

هذا البرنامج مجاني تمامًا وهو من إعداد أحد المطورين على موقع GitHub ويمكنك تحميله بشكل مباشر من الرابط أسفل التدوينة حيث ستضغط على كلمة WifiPasswordViewer.exe وستقوم باختيار مكان التحميل وإتمام العملية.

سواء كنت تتصل بالأنترنت عبر بطاقة الشبكة أو USB WiFi adapter ستتمكن من إيجاد كلمات سر الواي فاي المسجلة بسهولة، وللقيام بذلك لن تحتاج إلى تثبيت البرنامج وإنما الدخول إليه والضغط على زر “Get Password”.


مباشرة، ستحصل على أسماء الشبكات التي سبق لك الاتصال بها إلى جانب كلمة سر الشبكات، وثم يمكنك نسخها واستخدامها، أو الضغط على “Export” للحصول على القائمة كاملة وحفظها في حاسوبك.
رابط البرنامج: WiFi Password Viewer

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:غوغل كروم تصبح سرعته كالصاروخ .. غوغل الآن قامت بتسريعه بنسبة 30 ٪ وهكذا يمكنك تجربته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى