رياضة

بايرن ميونخ يواصل الترنح بتعثر جديد أمام هوفنهايم

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

بايرن ميونخ يواصل الترنح بتعثر جديد أمام هوفنهايم

واصل بايرن ميونخ مسلسل نتائجه السلبية، بتعثر جديد، بعد التعادل في ملعبه مع هوفنهايم (1-1)، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الألماني.

هدف بايرن جاء بأقدام بنيامين بافارد في الدقيقة 17، وجاء الرد من هوفنهايم عبر أندريه كراماريتش (71).

بهذه النتيجة، ظل بايرن في صدارة الترتيب برصيد 59 نقطة، متقدما بفارق الأهداف فقط عن غريمه بوروسيا دورتموند، فيما وصل هوفنهايم للنقطة 29 في المركز ال13.

أسبقية للبايرن

أولى المحاولات جاءت من أصحاب الأرض عبر تسديدة بعيدة المدى أطلقها بافارد، لكنها علت العارضة.

ورغم إيقاع اللعب الهادئ، ظهر بايرن أكثر رغبة في إحراز هدف التقدم، وهو ما تحقق بعد مرور نحو ربع ساعة عن طريق بافارد، الذي وجد الكرة أمامه داخل منطقة الجزاء ووجهها إلى الشباك.

وحاول مولر صيد عرضية من ركنية برأسية نحو مرمى هوفنهايم، إلا أن محاولته باءت بالفشل بعلو الكرة فوق العارضة.

وظهر هوفنهايم عاجزا عن الاستحواذ على الكرة أو شن هجمات تهدد مرمى يان سومير، في الوقت الذي فرض فيه البايرن سيطرته كليا على مجريات اللعب.

وكاد جنابري يصيب شباك الضيوف بهدف ثان من تسديدة يسارية قوية خارج منطقة الجزاء، لكن الكرة مرت بجوار القائم.

الشوط الثاني

وشهدت بداية الشوط الثاني صداما بين يان سومير وأحد لاعبي هوفنهايم، ليسقط حارس الفريق البافاري أرضا متألما من إصابة على مستوى الظهر، لكنه نهض سريعا عقب تلقيه العلاج.

وأبعد سومير بعد ذلك كرة عرضية بقبضتي يديه، لكنها وصلت إلى ستيلر، الذي قابلها بضربة رأسية مباشرة، كادت تتحول إلى هدف، لكنها مرت بعيدة عن المرمى.

وأرسل مولر تمريرة حريرية لجنابري داخل منطقة الجزاء، ليقابلها الأخير بتسديدة قوية قبل تدخل أحد مدافعي هوفنهايم، ليمنع الكرة من دخول الشباك.

هدف أبيض.. ورد هوفنهايم

واحتسب الحكم مخالفة ضد مولر لصالح هوفنهايم على حدود منطقة جزاء أصحاب الأرض، لينفذ كراماريتش الركلة الحرة بتسديدة متقنة، عجز سومير عن التصدي لها، معادلا النتيجة للضيوف.

وبعد دقيقتين فقط، عاد بافارد لصيد شباك الضيوف بعدما وصلته كرة عبر لمسة رأسية من دي ليخت، ليوجهها مباشرة إلى الشباك.

لكن الحكم أحبط الاحتفالات البافارية بعدما أثبتت تقنية الفيديو وجود المدافع الفرنسي في التسلل، لحظة خروج الكرة من رأس دي ليخت، ليلغى الهدف.

وجرب جنابري حظه بتسديدة أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء، لكن أوليفر بومان كان لها بالمرصاد.

وأهدر ماتيس تيل فرصة هدف محقق بعدما تلقى تمريرة من مولر داخل المنطقة، ليقابلها بتسديدة مباشرة، تصدى لها بومان ببراعة.

وسار جنابري على خطى زميله بإهدار فرصة أكثر سهولة بعدما راوغ أحد المدافعين قبل أن يطيح بالكرة أعلى المرمى قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين.

وعاد جنابري لإهدار فرصة هدف جديد بعدما وصلته كرة داخل المنطقة قبل أن يستدير بجسده ويوجه تسديدة ضعيفة بين يدي حارس الضيوف، ليفشل البايرن في تسجيل هدف الإنقاذ.

كووورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى