اخبار سريعة

جماهير النصر السعودي تستفز رونالدو بالهتاف لميسي! غادر الملعب غاضباً

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

جماهير النصر السعودي تستفز رونالدو بالهتاف لميسي! غادر الملعب غاضباً

وجهت جماهير النصر السعودي صدمة قاسية لنجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد نهاية مباراة فريقها ضد الفيحاء في دوري “روشن” السعودي.

وفقد النصر نقطتين هامتين في سباق المنافسة على لقب الدوري، إثر تعادله بدون أهداف مع مضيفه الفيحاء، في المباراة التي جرت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية يوم الأحد 9 أبريل/نيسان 2023، لحساب الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة.

جماهير النصر تستفز رونالدو بالهتاف لميسي

ووثق مقطع فيديو منتشر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إقدام عدد من جماهير النصر على ترديد اسم الأرجنتيني ليونيل ميسي، غريم “الدون”، وذلك بعد صفارة البداية، وخروج النجم البرتغالي إلى غرف الملابس عبر النفق المؤدي إليها.

وعلى ما يبدو فإن جماهير النصر لم تستوعب أداء كريستيانو الباهت خلال اللقاء، حيث فشل هو وزملاؤه في التسجيل بشباك الفيحاء، على مدار أكثر من 90 دقيقة.

في هذه الأثناء، أكدت صحيفة marca الإسبانية أن كريستيانو ظهر خلال المباراة، بأسوأ أداء له منذ انضمامه إلى الفريق السعودي، في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن أفضل لاعب في العالم خمس مرات، لم يكن راضياً عن الطريقة التي لعب بها الفيحاء، طوال الدقائق التسعين.

ووجّه كريستيانو رونالدو لومه إلى لاعبي الفيحاء بعد المباراة، حيث قال لهم: “أنتم لا تريدون اللعب”، في إشارة إلى الأداء الدفاعي للفريق، إضافة إلى بعض التدخلات الخشنة.

وحسب “ماركا” فإن كريستيانو، الذي دخل في نقاشات حادة مع لاعبي الفيحاء، كان أول من غادر أرضية الملعب، والإحباط واضح على وجهه.

مركز النصر في الدوري السعودي

ورغم التعادل مع الفيحاء، فإن النصر حافظ على مركزه الثاني في جدول ترتيب دوري “روشن” السعودي، برصيد 53 نقطة.

لكن الفارق اتسع بينه وبين المتصدر اتحاد جدة، الذي فاز من جهته على الوحدة بهدفين لواحد، من نقطة إلى ثلاث نقاط قبل سبع جولات من نهاية المسابقة.

وفي الجولة المقبلة، يحل النصر ضيفاً على غريمه الهلال في قمة منتظرة لحساب الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي، وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز)، يوم الثلاثاء 18 أبريل/نيسان 2023.

يُذكر أن النجم البرتغالي شارك في 10 مباريات ببطولة الدوري منذ انضمامه إلى الفريق، وسجل 11 هدفاً، إضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

وفي المجمل ارتدى كريستيانو قميص النصر في 12 مباراة بجميع البطولات، ويحتفظ بعدد الأهداف المسجلة نفسه والتي صنعها.

اقرأ ايضاً:أنس جابر تصبح أول عربية تفوز ببطولة تشارلستون المفتوحة للتنس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى