نجوم و مشاهير

وفاة الممثلة والإعلامية المصرية شيرين الطحان

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

نعت نقابة المهن التمثيلية في مصر منذ قليل، الفنانة والإعلامية شيرين الطحان التي رحلت عن عالمنا في ساعات الصباح الأولى من اليوم الجمعة 7 ابريل/ نيسان 2023 وبعد صراع مع المرض عن عمر لم يناهز الـ47 عامًا.

وجاء في بيان النعي الذي نشر على صفحة النقابة في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ما يلي :” تنعى نقابة المهن التمثيلية ، ببالغ الحزن والأسى، الفنانة والاعلامية/ شيرين الطحان، وتتقدم النقابة بخالص التعازي لأسرة الراحلة ، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا اليه راجعون”.

كما ورد في البيان أنه سيُصلى صلاة الجنازة على الراحلة عقب صلاة الجمعة في مسجد فاطمة الشربتلي في التجمع الخامس.

تكفل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بمصاريف علاج شيرين الطحان

واللافت أن إعلان النقابة عن خبر وفاة شيرين الطحان جاء بعد يوم واحد فقط من إعلان النقابة عن تكفل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بمصاريف علاجها، بعد أن استنزفت رحلة علاجها الطويلة موارد أسرتها المالية، إذ أنها أمضت في المستشفى ما يقرب الشهر قبل وفاتها اليوم.

وكان المخرج عمرو عابدين قد كتب قبل ذلك عبر حسابه بموقع الفيس بوك: “شيرين الطحان، واحدة من أهم المذيعات المتميزات والمجتهدات جداً في شغلها ومشهود لها بالكفاءة وحسن الخلق، شيرين تحتاج لدعواتكم الصادقة لأنها ترقد حالياً في العناية المركزة وتصارع منذ سنوات المرض الخبيث”.

وتابع: “أرجو أن يصل صوتي لجميع جهات الدولة، للإسراع بعلاج شيرين، لأنها تحتاج لعلاج غالي جداً، وبشكل سريع جداً، أتمنى أن يتم الاتصال بأهلها، أتمنى أن تقوم الدولة بعلاجها على نفقة الدولة، وتقف معها نقابة الإعلاميين”.

واستكمل: “أيضاً أدعو نقابة الممثلين، وحتى إن لم تكن حصلت على العضوية العاملة ولكن لها تجارب محترمة كممثلة، وأرجو أي جهة تقدر تساعد متتأخرش، الأهم أرجو من الجميع الدعاء لبنت مصرية طيبة وأصيلة وجدعة، ربنا يشفيكي ويعافيكي يا أعز الناس يا شيرين”.

اقرأ أيضا: محمد فؤاد يصدم الجميع بشكله الجديد.. “فؤش صغر 30 سنة”!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى