نجوم و مشاهير

“كذبة أول نيسان” تعيد خلاف ميريام فارس وفارس كرم للواجهة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

عاد الخلاف بين ميريام فارس وفارس كرم إلى الواجهة بعد أن انتشر خبر مفبرك بمناسبة كذبة الأول من نيسان، مفاده أن “المصالحة قد تمت بين الفنانين”.

ونشر “ET بالعربي”، الاثنين، معلومات حول “تناقل بعض المواقع لهذا الخبر دون التدقيق بصحته، في حين انتقد “كرم” ما أسماهم صحافة الـ COPY PASTE”.

وقال “كرم”: “أحلى شي “كذبوا وسلونا”، وقال معتبرين حالهم مؤسسات إعلامية عريقة ومحترمة هني وغيرهم.. إعلام ال Copy Paste يا عيب الشوم!”.

ولم تلتزم ميريام فارس الصمت فنشرت القرار القضائي الأخير بعدم التعرض إليها من قبل فارس كرم، وعلقت: “الموضوع انتهى من 6 أشهر، القاضية غادة عون اصدرت القرار ونهيت القضية ب 24 ساعة”.

وأضافت “فارس”: “فارس نزل عالتحقيق وتراجع عن كلامه وحذف التغريدة عكس ما كان عم يتوعّد، وتم تركه لقاء سند إقامة، والموضوع اتسكّر عندي بلحظتها”.

وعاد “كرم” ليرد على “فارس” ويحتدم الخلاف بينهما، ويعلق: على ما نشرته: ” إرحمي حالِك.. والله العظيم عيب اسبوع الأم.. انتِ ما بتشبعي بهدلة يا بنت؟؟؟؟”.

وكان احتدم الخلاف بين “فارس” و”كرم” بعد نشرها بوستر حفل كان من المفترض أن تحييه معه ولم يكن فارس راضياً عن طريقة إظهاره فيه، الأمر الذي جعلهما يطلقان تصاريح ضد بعضهما البعض.

اقرأ أيضا: مبلغ مرتفع جداً مقابل ظهور باسل خياط بإعلان رمضاني.. وهذه التفاصيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى