تكنولوجيا

في الربع الأول من عام 2023، آبل تتفوق على سامسونغ في عدد المستخدمين

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

في الربع الأول من عام 2023، آبل تتفوق على سامسونغ في عدد المستخدمين

وفقًا لأحدث الإحصائيات العالمية التي نشرتها Global Stats، فإنَّ آبل قد تفوقت على سامسونغ من حيث عدد المستخدمين في الربع الأول من عام 2023. ويشير هذا التقرير إلى أنه كانت هذه الأشهر مزدحمة للغاية بالنسبة لشركة سامسونغ بعد إطلاقها سلسلة هواتف غالاكسي S23 في السوق.

تم إصدار هاتف Galaxy S23 في شهر فبراير من العام الحالي، وعلى الرغم من وصول طرازات آيفون 14 الرئيسية إلى الأسواق في سبتمبر الماضي، فإن شركة آبل لا تزال تتصدر السوق كأكبر شركة تمتلك عددًا كبيرًا من الهواتف المحمولة المباعة.

وخلال النصف الأول من عام 2022، حصلت شركة سامسونج على أعلى حصة في السوق، لكن الفجوة بينها وبين آبل كانت تضيق. وفي أكتوبر، بعد شهر من إطلاق آيفون 14، بدأت آبل في قيادة السوق، مما يجعل زيادة مبيعاتها متوقعة عند إطلاق هذه الهواتف الذكية الجديدة.

و رغم جهود سامسونغ ، إلا أن آبل لا تزال تهيمن على سوق الهواتف الذكية. حيث أن غالاكسي S23 الأخير لم يحقق نفس التأثير الذي حققته آبل مع طرازاتها الأخيرة.

وفقًا لتقرير Global Stats ، بلغت حصة آبل في السوق 27.1٪ في فبراير ، بينما كانت حصة سامسونغ 26.75٪ فقط.

وأفاد تقرير Atlas VPN بأن هناك 6.84 مليار مستخدم للهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم ، ومن بينهم 1.85 مليار يستخدمون هواتف آبل و 1.82 مليار يستخدمون أجهزة سامسونغ.

اقرأ ايضاً: تطبيق يأتي مخفيا في جميع الهواتف تم اكتشاف أنه يستنزف بسرعة بطارية بشكل كبير .. تعرف كيف تحل هذه المشكلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى