اخبار سريعة

بصوت عذب.. نجم بايرن ميونخ الألماني يفاجئ عشاقه بقراءة القرآن

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنجم فريق بايرن ميونخ الألماني نصير مزراوي، المغربي الأصل، وهو يقرأ القرآن الكريم بطريقة مُتقنة وبصوت جميل.

ورتل مزراوي سورة الضحى خلال حوار إعلامي على قناة في “يوتيوب”، كاشفاً عن حلمه بحفظ القرآن الكريم، مشيراً إلى أن الحياة الدنيوية لا تجعله عاطفياً، فقط الحديث عن دين الإسلام هو ما يجعله كذلك.

وقال نجم المنتخب المغربي إنه قرر بعد نهائيات كأس العالم في قطر 2022، أن يحفظ القرآن الكريم، مشيراً إلى أنه يقرأ القرآن في شهر رمضان، لكنه لا يفعل ذلك كثيراً بعد رمضان.

وأضاف: “هدفي إن شاء الله هو أن أصبح حافظاً للقرآن، وبعد ذلك فهم القرآن، وجعله (وتطبيقه) في حياتي، وأريد أيضاً أن أشارك هذه المعرفة مع الأشخاص المقربين مني، وفي نهاية الأمر أريد أن أصبح إماماً”.

وأشعل مقطع الفيديو للنجم المغربي نصير مزراوي وهو يقرأ القرآن الكريم مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق أحدهم: ” ماشاء الله تبارك الرحمن ربي يوفقه ويثبته. الشهرة والرياضة لا يمنعك من تطبيق دينك والحفاظ على هويتك واصلك”.

وكتب آخر: ” ما شاء الله ربي يثبته، تفرح كي تشوف ناس كبرت فديار الغربة ومزالت ملتزمة بالدين..ربي يعينه جهاد النفس مشي حاجة سهلة”.

وكالات

اقرأ أيضا: مشجع يفارق الحياة إثر انهياره خلال مباراة شالكه وليفركوزن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى