اخبار سريعة

برجك اليوم السبت 1 نيسان / أبريل 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

الحظ وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان: فيما يتعلق بحياتك المهنية، قد تشعر بالاستياء وعدم الراحة في بيئة العمل. بعض تصرفات زملائك يمكن أن تجعلك تشعر بالضيق. يجب أن تتواصل مع أصدقائك لترتيب لقاء لتخفيف الضغط في مكان العمل.

الحظ وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار: من الناحية المهنية، هناك فترة جيدة لتوطيد العلاقات مع الزملاء في العمل وإزالة أي سوء تفاهم يؤثر على مكان العمل. ستحظى بالقرارات الجديدة التي تصب في صالحك وتجعل الظروف تسير في الاتجاه الصحيح.

الحظ وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران: من الناحية المهنية، ستستعيد حماسك بسبب بعض المفاجآت السارة التي ستحدث لك في الفترة المقبلة. يمكن أن يصلك ردًا إيجابيًا حول أمر انتظرته طويلاً. يجب أن تفكر في الخروج من الضغوط الكبيرة التي عشتها في الفترة الماضية، وتحرص على الاهتمام بصحتك عن طريق تناول وجبة السحور.

الحظ وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز: سيعرض عليك أحد الأصدقاء القريبين فكرة الذهاب لسهرة رمضانية، وتحتاج إلى التفكير جيدًا قبل اتخاذ القرار, أمر عائلي قد يشغل بالك اليوم.

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب

تشير توقعات اليوم إلى أنك تميل إلى رفض العديد من الدعوات في شهر رمضان، حيث تشعر برغبة شديدة في الابتعاد عن السهرات الصاخبة. تحب الهدوء والمناسبات التي تدور فكرتها حول النقاش الهادئ، وخاصة في المنزل. ومن الناحية الصحية، عليك الانتباه لصحتك، خاصة بعد الوعكة الصحية الأخيرة التي ألمت بك. لا تهمل أي إشارة.

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول

تشير توقعات اليوم إلى أنه يوم عادي جدًا، لا يحمل أي أحداث وقد تشعر في نهاية اليوم أنك بحاجة للحديث مع شخص مقرب منك. يمكنك استغلال وقت فراغك في شهر رمضان بالعبادة أو بالقيام بأمور تحبها وتساعدك على الخروج من الروتين. تسير الأمور بكل سلاسة، وتحاول هذه الفترة قضاء أطول وقت ممكن مع أسرتك ومنحهم المزيد من وقتك.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول

تشير توقعات اليوم إلى أنه تنتهي الأزمة التي مررت بها مؤخرًا وتسببت لك بالكثير من الضغوطات النفسية من الناحية المهنية. يجب عليك استغلال الفترة الماضية والتعلم من أخطائك. وقد يطرح عدد من أصدقائك المقربين مشروع سفر، وعليك أولاً مراجعة جدول أعمالك ورؤية فيما إذا كان بإمكانك الموافقة على هذا المشروع أم لا.

برج العقرب (23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

من الناحية المهنية، قم بوضع قائمة تتضمن المهام المطلوبة عليك في مكان العمل، والالتزامات العائلية المطلوبة منك، ووضع خطة واضحة لإنجاز كل مهمة. حاول الحصول على فترات راحة مناسبة بين المهام.

اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول، لبرج القوس:
تنصحك النجوم بمراجعة حساباتك المالية وتحليل المصاريف التي قمت بها في الفترة السابقة، فقد تكتشف أنك قد بذلت الكثير من المال دون الحاجة، كما أن هذه الفترة ستشهد تغييرات في حياتك المهنية تحمل مفاجآت إيجابية. من الناحية العاطفية، يوم سعيد مع الشريك.

اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني، لبرج الجدي:
تضع الكثير من الشروط في محاولتك البدء في مشروع جديد بسبب ثقتك الكبيرة بنفسك، لكن من الأفضل أن تحتفظ بعلاقاتك الاجتماعية في مكان العمل وتجنب العدوانية. من الناحية العاطفية، حان الوقت للانتقال إلى مرحلة جديدة في علاقتك العاطفية الجديدة، وعليك أن تهتم بصحتك في هذه الفترة.

اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط، لبرج الدلو:
ستشهد الفترة المقبلة تطورات إيجابية في حياتك المهنية، فقد تخوض مفاوضات مهمة تتعلق بمسارك المهني وتطوره، ويسير كل شيء بشكل جيد لصالحك. من الناحية العاطفية، تتمكن من كشف شخصية غير جيدة بطريقة احترافية ودون بذل أي مجهود، وستشعر بالسعادة والتغييرات الإيجابية.

اليوم 19 شباط – 20 آذار، لبرج الحوت:
ستضطر إلى مواجهة الكثير من المهام في الفترة المقبلة بسبب ثقة المسؤولين بقدراتك، ولكن ستتمكن من التغلب على جميع التحديات وإثبات نفسك. تشعر بالثقة الكبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى