نجوم و مشاهير

شوهدا يتبادلان القبلات… سيلينا غوميز وزين مالك في علاقة عاطفية وهذا رأي جيجي حديد

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

يبدو أن قصة حب جديدة تلوح في الأفق بين مغني البوب والعضو السابق في فرقة “وان دايركشن” البريطانية – الإيرلندية، زين مالك، والفنانة سيلينا غوميز، إذ شوهدا وهما يسيران معاً ويتبادلان القبلات أثناء تجولهما في مدينة نيويورك.

ونقل موقع “Entertainment Tonight” عن شاهد عيان قوله: “خرجت سيلينا وزين من مطعم في نيويورك الليلة الماضية عند حوالي الساعة 10:30 مساءً. سارا وهما يمسكان أيديهما وكانا يقبلان بعضهما البعض”.

وأضاف: “بدا الأمر كما لو كانا مرتاحين معًا. وكان من الواضح أنه كان موعدًا غرامياً”.

إلى ذلك، قالت مجلة “usmagazine”: إن “العلاقة العاطفية الجديدة لزين مالك، (30) عاماً، ربما تكون مع سيلينا غوميز”.

وبدأت التكهنات حول علاقة الثنائي بعد نشر إحدى مستخدمات “تيك توك”، مقطع فيديو يتضمن محادثة نصية لها مع إحدى صديقاتها، تدّعي خلالها أنها رأت مالك وغوميز في مطعم لم تذكر اسمه في نيويورك.

وأوضحت أنها وصديقتها تعملان في منطقة يتردد عليها المشاهير، وذلك قبل مشاركة لقطة شاشة من محادثتهما التي كُتب فيها: “أخبريني كيف دخلت سيلينا غوميز وزين للتو إلى المطعم يداً بيد”.

في الأثناء، أعلنت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية، جيجي حديد، أنها تؤيد خطوة والد ابنتها “خاي”، وحبيبها السابق زين مالك في البحث عن شريكة جديدة.

وقالت مجلة “Us Weekly” عن مصدر لم تكشف عن هويته: “ليس لدى جيجي حديد أي مشكلة فيما يتعلق بزين، الذي يرغب في التعرف على أشخاص جدد”.

وأضاف المصدر “طالما هو سعيد ومستقر وما زال يتمتع بشراكة جيدة في الأمومة والأبوة لابنتهما (خاي)، فجيجي حديد على ما يرام مع أي شخص يخرج معه”.

اقرأ أيضا: نادين نجيم وخطيبها يحتفلان بيوم ميلاد قصي خولي في كواليس “وأخيراً”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى