تكنولوجيا

خيار جديد ومهم في غوغل بلاي سيفيد الملايين من المستخدمين .. تعرف عليه

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

خيار جديد ومهم في غوغل بلاي سيفيد الملايين من المستخدمين .. تعرف عليه

يكتسب متجر غوغل بلاي ميزة مثيرة ستجعل الحياة أسهل لمن لديهم أجهزة محمولة متعددة.

ميزة كانت متاحة بالفعل للأجهزة الأخرى المرتبطة بـغوغل بلاي مثل الأجهزة اللوحية والساعات Wear OS ، والتي تمتد الآن إلى الهواتف المحمولة.

كان فريق غوغل نشطًا للغاية في إصدار تحديثات متكررة لمتجر غوغل بلاي ، إما للمطورين أو لتحسين تجربة المستخدم. والآن تمت إضافة ميزة جديدة مصممة للمستخدمين الذين لديهم أكثر من جهاز مرتبط بنفس حساب غوغل .
كما هو مذكور في AP ، يحتوي الآن غوغل بلاي على خيار جديد لمزامنة التطبيقات على جميع هواتفنا. خيار موجود في قسم “إدارة التطبيقات والأجهزة” تحت اسم “مزامنة التطبيقات مع الأجهزة”.

عند النقر فوق هذا الخيار ، يعرض غوغل بلاي جميع أجهزة أندرويد والهواتف المحمولة المرتبطة بحساب غوغل نفسه. إذا تمت مزامنة أجهزتك ، فإن غوغل بلاي يذكر أن التطبيقات التي تثبتها على الجهاز الحالي سيتم تثبيتها أيضًا على أجهزتها المتزامنة.

كما يذكر وصف هذا الخيار ، تنطبق هذه الديناميكية فقط على التطبيقات الجديدة التي تقوم بتثبيتها على هاتفك المحمول ، ولكنها لن تساعدك على تكرار جميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها بالفعل على بقية الهواتف المحمولة الخاصة بك. في هذه الحالة ، لن يكون لديك حل آخر سوى تثبيت التطبيقات يدويًا على هواتفك المحمولة الجديدة.
ومن ناحية أخرى ، لا يعني هذا أنه سيتم استخدام هذه الديناميكية لتحديثات التطبيق أيضًا. لذلك إذا لم يكن لديك خيار “تحديث التطبيقات تلقائيًا” قيد التشغيل ، فسيتعين عليك تحديث التطبيقات يدويًا على كل جهاز.

في الوقت الحالي ، لا يبدو أن هذا الخيار الجديد متاح لجميع المستخدمين ، لذلك قد يكون اختبارًا أو هناك خطط لنشره تدريجيًا في جميع الحسابات.

اقرأ ايضاً:إذا كانت لديك أحد هذه التطبيقات مثبتة في هاتفك فهي السبب في أن البطارية لا تدوم طويلا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى