اخبار سريعة

برجك اليوم الجمعة 24 أذار / مارس 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان،أنت تشعر بالراحة يا عزيزي وفيما يخص حياتك وتصرفاتك، استغل الفرصة الآن لتتواصل مع أشخاص لم تتواصل معهم منذ مدة طويلة، لا تتردد بالقيام ببعض النشاطات الممتعة التي توقفت عنها منذ مدة طويلة، أما من الناحية العاطفية تسير علاقتك مع شريك حياتك بشكل جيد.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار، اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات والعقبات، سوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور، افصل نفسك عن كل ما هو قديم ولا تفكر في الماضي، وابدأ بفتح صفحة جديدة في حياتك، التزم بممارسة الرياضة وحاول أن تخفف من المأكولات الجاهزة والحلويات.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران،من الناحية الصحية حاول تجنب الأطعمة الباردة في رمضان، إذا كنت قد عملت لمدة طويلة للوصول إلى نتائج في مشروع ما، قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتحقيق تقدم، تحصد نتائح كل ما بذلته سابقًا، بعد فترة طويلة من ابتعادك عن أحد الاشخاص تشعر أنك كنت مخطئ في حقه وانك السبب وراء المشاكل بالرغم من قناعتك السابقة بالعكس.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز،من الناحية المهنية حاول أن تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في مكان العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة، اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر بالراحة بعيداً عن التوتر، قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك المقربين، جدول اعمالك مزدحم في رمضان بشكل كبير، لكنك تشعر بالسعادة بالرغم من التعب والارهاق.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، يوجد مناسبة عائلية سعيدة وسوف تغير اجواء بيتك للأفضل، أما من الناحية المهنية حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال يا عزيزي،لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة،أنت تحاول منح العائلة الكثير من وقتك في هذه الفترة، قد يطلب منك أحد افراد اسرتك المساعدة في هذا اليوم في امر يسبب له التوتر وهو ما تقوم به على الفور​.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول، أنت كثير التفكير في رمضان، حتى أنك لا تنام ولا تأكل بشكل جيد، انتبه قد يؤثر هذا الأمر بشكل سلبي جدًا على صحتك وخاصة أخر رمضان، التفكير لن يساعدك على تجاوز المشاكل، انت بحاجة إلى الراحة من التفكير فهو لن يحل اي امر، واصبر الأمور سوف تتحسن بشكل سيدهشك وتصبح افضل، تشعر عائلتك بالقلق والتوتر عليك.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية الصحية اليوم تتمتع بلياقة بدنية جيدة وإمكانيات ذهنية حادة، ويبدو أن كل شيء تشرع في القيام به سيكون لصالحك ولا شيء يقف أمامك، لذا قـُم باستغلال وتوظيف هذه الطاقة في البدء بالعمل في مشروع جديد مع أصدقائك ورغبت منذ زمن في الشروع به.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، من الناحية الصحية التزم بوجبة السحور لتعطيك طاقة، أما من الناحية المهنية التزم بساعات الدوام، أما من الناحية العاطفية ابتعد عن الشريك فهو عصبي هذه الفترة.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول، من الناحية الصحية تجنب العصبية لأنها تسبب لك ارتفاع في الضغط، أما من الناحية المهنية حاول الالتزام بالدوام فأوقات الدوام في رمضان قصيرة، أما عاطفياً حب جديد يدخل حياتك استعد.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني، من الناحية الصحية التزم بنظام غذائي صحي في رمضان، أما من الناحية المهنية حاول أن تكثف جهودك في رمضان وتطور من نفسك أكثر.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط، من الناحية الصحية ابتعد عن الأطعمة التي تسبب لك العطش، أما من الناحية المهنية أمورك جيدة لا داعي للقلق من زملائك، أما من الناحية العاطفية اهتم بالشريك في رمضان فهو بحاجة لك.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية الصحية التزم بالصيام فهو مفيد لك ويجعل قولون أفضل، أما من الناحية المهنية خذ إجازة من عملك لأنك في رمضان تتعب بسرعة، عاطفياً تجنب الشريك في رمضان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى