نجوم و مشاهير

عابد فهد يكشف عن أهم ثلاث نجوم سوريين ومثلهم من العرب

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

اعتبر الفنان “عابد فهد” أن كل من “سلوم حداد، باسل خياط، جهاد سعد” أهم ثلاث ممثلين سوريين في عالم الدراما، إضافة لكل من “خالد الصاوي. أحمد زاهر، وأحمد السقا”، كفنانين عرب.

وحلّ “فهد” ضيفاً على برنامج “صدى الملاعب”، وذكر أنه في حال حصل على فيلم فأنه اختار مشاركة المصري “أحمد زاهر”. ببطولته، من بين عدة خيارات وهم “أحمد السقا، تيم حسن، أحمد عز، وأمير كرارة”.

وعند إجابته على جملة من الأسئلة، من بينها ماهي أسوء ثلاثة أشياء في مجال الفن، قال أن البخل بالإنتاج أولها. والطاقم غير الملائم للشخصيات، والمخرج الذي يقوم بالتجربة بالممثلين أثناء التصوير.

ولو كان “فهد” نقيباً للفنانين في “سوريا” فأنه سيقوم بإنشاء نقابة حقيقية، ومجمع رياضي وسكني خاص بهم وتوفير أماكن ترفيه لهم. وأن هناك 3 نماذج لا يمكنه التعامل معهم وهم البخيل، المخادع والحقود.

وأشار “فهد” لصفاته الشخصية السلبية، وهي قلقه الدائم وقلة النوم، و”جيبه المبخوش” حسب وصفه، ولو لم يكن ممثل لكان لاعب كرة قدم. ولو أن مخترع كورونا إنساناً لوصفه بالمجرم، وفي حين قابل مارداً فسيطلب منه أن يصبح مليونير ويوزع المال على من يحتاجه.

وحول ظاهرة التنمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قال “فهد” أنه أقلهم تعرضاً لها، ولكنه في حال أصبح مالكاً لها. فسيضع شروطاً تتعلق باحترام الآخرين، والحد من تلك الظاهرة بحق الشخصيات المؤثرة.

وخلال اللقاء، أطل عدد من زملاء “فهد” خلال فيديو مصور، وجهوا له أسئلة بسيطة وتعليقات حول شخصيته، وكان بدايتهم. “قصي خولي”. الذي سأله ماذا سيختار بين الممثل ولاعب كرة القدم، ليجيب “فهد” كونه سوري الجنسي سيختار التمثيل. ممازحاً إياه ربما لو كان أرجنتيني بالطبع اختار كرة القدم.

شخص خاص

وبدورها “ديمة قندلفت” وصفته بالشخص الخاص بوجهة نظره اتجاه الحياة والفن، وسألته عن إمكانية قيامه بعمل ثاني من إخراجه. بعد تجربتها معه في مسلسل “أبيض أبيض”. ليخبرها أنه بصدد دراسة مشروع جديد في هذا المجال.

ومن لبنان ظهر “جورج خباز” الذي يرى “فهد” قامة فنية عربية، من خلال كل ما قدمه خلال مسيرته، وسعادته بعلاقته معه. على الصعيد الإنساني والاجتماعي، وحسب وجهة نظرها قالت اللبنانية “زينة مكي”: “فهد ساحر واستثنائي ومحظوظة بمعرفته”.

ووجهت له ثلاثة أسئلة تتعلق بمن هو مصدر إلهامه، وكيف يحمي نفسه من التكرار، وما نصيحته لها، فكانت إجابات “فهد” واضحة. فمصدر إلهامه هو شريط سينمائي يبحث من خلاله على ما لم يصنع درامياً، وبالمشاهدة والمتابعة يحمي نفسه. من التكرار، وبالنسبة لنصيحته لها بأن لا تقبل بتقديم شيء يشبه شيئاً آخر قدمته.

وختم “فهد” حديثه بشكر كل من ساند “سوريا” بعد كارثة الزلزال، ليؤكد أن بفضل إرادة الشعب السوري ومساندة أخوتهم العرب. ستعود البلاد إلى ماكانت عليه.

يذكر أن “فهد” مشارك في رمضان القادم من خلال المسلسل المشترك “النار بالنار” بمشاركة نجوم سوريين ولبنانيين.

سناك سوري

اقرأ أيضا: معتصم النهار يؤكد : مستعد اتزوج مرة تانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى