نجوم و مشاهير

أكرم الحلبي: هناك خمس فنانين فقط ماشية أمورهم وفراس إبراهيم صديقي المقرب

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

كشف الممثل السوري أكرم الحلبي تفاصيل مشاركته في مسلسل “دوار شمالي” للكاتب حازم سليمان والمخرج عامر فهد والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2023.

وقال الحلبي في حديث خاص مع موقع “الفن”: “عمل جميل وممتع والذي شجعني على المشاركة هو نص العمل، إضافة إلى أني على دراية أن أعمال الأستاذ عامر فهد مميزة جداً ويختار نصوص مهمة، ولم يكن لدي تعامل سابق معه فأحببت أن أخوض هذه التجربة والحمد لله توفقت بشخصية مهمة جداً عبارة عنه ضابط مستوى عالي بالأمن يلاحق قضايا فساد ضمن إطار درامي مشوق”.

وعن تقييمه لنفسه كممثل قال: “أجد نفسي أن لدي كل الإمكانيات لتجسيد أدوار أهم بكثير من التي قدمتها خلال مسيرتي خاصة بعد هذه السنوات من الخبرة، وأجد ان الوسط الفني يقيم أكرم الحلبي بمقام الجيد جداً و الممتاز وبيحسبوا لي حساب بتوزيع الأدوار والاجور وفي التعامل”.

وحول إن كان يشجع نجله على دخول الوسط الفني قال: “ابني كان يحب أن يدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية لكني لم اشجعه على الفكرة ودرس من بعدها هندسة معلوماتية وتخرج وسافر إلى الخارج، لأنه بصدق وشفافية ظروف العمل لا تعطي الأمان للفنان بمستقبله”.

وأضاف: “حتى الآن لم نعمل صناعة حقيقية تضمن استمرار الإنتاج وتضمن حق الفنان والدليل ما قاله هاني شاهين وغيره، أنا اليوم بفضل الله أموري بخير لكن لا أعلم ما يخبئ لي المستقبل، من المعيب أنه لا توجد مؤسسات ترعى هذه الصناعة وتحافظ عليها ويعيش الفنان بأمان واستقرار وتضمن حقوق الجميع، نجد هناك شللية وتميز عنصري، وحوالي خمسة فنانين فقط أمورهم ماشية والبقايا في المنزل أو يعملون في الدوبلاج وغيره”.

وعن رأيه الصداقات بالوسط الفني قال: “الصداقة موجودة في كل مكان، لا أعتقد لي كاره بالوسط الفني جميعهم أصدقائي وأحبهم، لكن صديقي الشخصي المقرب هو الأستاذ فراس إبراهيم فنحن عشرة عمر وله معزة خاصة لدي”.

وأكد الحلبي أنه سيطل خلال الموسم الرمضاني أيضاً من خلال مسلسل “عين الشمس” للمخرج يزن أبو حمدة ومسلسل “معاوية بن أبي سفيان” للمخرج طارق العريان.

المصدر: الفن

اقرأ أيضا: الممثلة السورية ايمان عبد العزيز تبكي: طردوني من منزلي وزوجي هددني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى