رياضة

ضربة هالاند تفك حصار كريستال بالاس المنيع

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

ضربة هالاند تفك حصار كريستال بالاس المنيع

عاد مانشستر سيتي بانتصار ثمين أمام مضيفه كريستال بالاس (1-0)، في المباراة التي احتضنها ملعب سيلهرست بارك مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدف مانشستر سيتي الوحيد إيرلينج هالاند من علامة الجزاء في الدقيقة (78).

وبتلك النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن آرسنال المتصدر، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 27 نقطة في المركز الـ12.

بدأ السيتي المباراة بقوة، بتسديدة على الطائر من رودريجو من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الثالثة، تألق جوايتا في التصدي لها.

وتبعه جريليش بتسديدة أرضية من على حدود المنطقة في الدقيقة الرابعة، مرت بقليل إلى جوار القائم.

هدأت المباراة في الدقائق التالية مع افتقاد السيتي القدرة على اختراق دفاع بالاس، ليحاول أكانجي فك التكتل بتسديدة من خارج المنطقة في الدقيقة 26، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وأهدر السيتي فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة 28، بعدما مرر أكي كرة سحرية لهالاند داخل المنطقة، ليسدد كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة بقليل.

وفي ظهور هجومي نادر لبالاس، سدد زاها كرة من داخل المنطقة في الدقيقة 33، اصطدمت بدفاع السيتي ومرت إلى جوار القائم إلى ركلة ركنية، ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وتحصل السيتي مع بداية الشوط الثاني على مخالفة على حدود المنطقة في الدقيقة 56، نفذها فودين بتسديدة مباشرة قوية، تألق جوايتا في التصدي لها.

وكاد البديل ألفاريز أن يمنح التقدم للسيتي في الدقيقة 60، بعدما تلاعب بميليفوجيفيتش داخل المنطقة، مسددًا بعدها كرة ذهبت أعلى العارضة.

وعاد ألفاريز للمحاولة بتسديدة أرضية قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 68، أمسك بها جوايتا.

وتحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 76، بعرقلة أوليس لجوندوجان، ونفذ هالاند الركلة بنجاح في الدقيقة 78، بتسديدة أرضية على يمين جوايتا.

وبحث السيتي عن إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 83، بعدما أرسل جريليش عرضية من الجانب الأيسر، تابعها هالاند برأسية علت العارضة.

كووورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى