منوعات

خطأ صغير لدقيقتين يجعل أمريكي أغنى رجل في التاريخ

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

خطأ صغير لدقيقتين يجعل أمريكي أغنى رجل في التاريخ

لم يتوقع رجل أمريكي أن يصبح أغنى رجل في العالم بل في التاريخ أجمع بسبب خطأ بسيط ليعود ويخسر ثروته المذهلة بعد دقائق معدودة فقط.

وفي التفاصيل ارتكبت خدمة الدفع عبر الإنترنت PayPal خطأ حسابياً فظيعاً في حساب كريس رينولدز، 56 عاماً تسبب في منحه تلك الثروة الضخمة.

فأثناء قيام الرجل بتسجيل الدخول إلى PayPal للتحقق من بيانات الشهر الأخير. ما لم يكن يتوقعه هو العثور على 92 كوادريليون دولار في في حسابه، مما جعله أغنى شخص في التاريخ.

في مقابلة مع CNN ، قال رينولدز ، مستذكراً تلك اللحظة السريالية، كان المال مذهلاً ولا يمكن مقارنته بأي مبلغ جنيته طوال حياتي. خاصة باستخدام منصة PayPal، مشيراً إلى أن أكبر مبلغ صنعه على الإطلاق كان مبلغاً “قليلًا” أكثر من 1،000 دولار “من بعض إطارات BMW القديمة. باعها على موقع eBay.

في البداية اعتقد رينولدز أنها كانت مزحة. ولكن قبل أن يصحح، أدرك PayPal خطأه بسرعة، وصحح المشكلة وأعاد رصيده المصرفي إلى المبلغ الفعلي.

وأصدرت المنصة لاحقًا بيانًا اعتذرت فيه عن الإزعاج ومنحته ميزة إضافية تتمثل في التبرع لجمعية خيرية من اختياره. وجاء في البيان “من الواضح أن هذا كان خطأ ونشكر السيد رينولدز على تفهمه للوضع”.

أصدر PayPal في وقت لاحق بيانًا قال فيه: “نعتقد أنه من المشجع أنه قرر استخدام الحدث للتبرع لقضية يؤمن بها.

ولدى سؤاله عما سيفعله إذا كان بإمكانه الاحتفاظ بالمال ، أجاب رينولدز بأنه “سيسدد الدين الوطني”.

اقرأ ايضاً:السعودية ..فريق علمي سعودي يحدد موقع “حباشة” آخر أسواق العرب في الجاهلية (صور)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى