نجوم و مشاهير

بمبالغ خيالية.. إليك أغرب الأشياء التي ينفق عليها المشاهير أموالهم

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

للمشاهير طرقهم الفريدة والمختلفة في المبالغة والتباهي. حيث أن الكثير منهم يقوم بإنفاق أموال باهظة على أشياء غريبة وقد لا يكونوا بحاجة لها.. في الآتي نذكر أغرب الأشياء التي اشتراها المشاهير بمبالغ طائلة

– بول ديفيد بونو .. تذكرة طيران لقبعة بقيمة 1700 دولار

عندما نسي المغني الأيرلندي بول ديفيد بونو قبعته في المنزل أثناء السفر. حجز لها مقعداً خاصاً على متن الطائرة مقابل 1700 دولار لاستلامها بأمان

– راشيل هانتر .. بيت الكلب 15000 دولار

اشترت الممثلة النيوزيلندية راشيل هانتر منزلاً لكلبها من فصيلة “German Shepherd” مقابل 15000 دولار لمجرد أنها اعتقدت أنه سيكون سعيداً.

– دانيال رادكليف.. مرتبة مقابل 17000 دولار

دفع دانيال رادكليف ، ممثل هاري بوتر الشهير ، 17000 دولار مقابل مرتبة عندما حلمت عائلة بالعيش في منزل مستأجر بأقل من هذا المبلغ كل عام.

– فيكتوريا بيكهام.. هاتف المطلي بالذهب بقيمة 36 ألف دولار

فيكتوريا بيكهام ، زوجة لاعب كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام ، دفعت مبلغًا مذهلاً قدره 35998 دولارًا مقابل هاتف ستيوارت هيوز عيار 24 قيراطاً.

– ليدي غاغا .. 50 ألف دولار كاشف الشبح

أنفقت ليدي غاغا 50000 دولار على جهاز كشف الأشباح حتى تتمكن من النوم بهدوء في منزلها.

– بيونسيه وجاي زي – 80 ألف دولار دمية باربي

في عام 2013 ، أنفقت بيونسيه وجاي زي 80 ألف دولار على دمية باربي المرصعة بالماس بمناسبة عيد ميلاد ابنتها بلو آيفي الأول. تحتوي هذه الدمية على 160 ماسة ومجوهرات بلاتينية.

– جنيفر أنيستون .. مستحضرات تجميل بحوالي 140 ألف دولار

تنفق الممثلة جينيفر أنيستون ما يقدر بنحو 141،037 دولارًا على كل شيء بدءًا من أقلام الحواجب وحتى محدد العيون ، بالإضافة إلى أنها تولي اهتمامًا لتغذيتها للحفاظ على مظهرها.

اقرأ أيضا: دانا جبر تتحدث عن الفاجعة التي تعيشها دموعي تنهمر يومياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى