اخبار سريعة

برجك اليوم الجمعة 10 أذار / مارس 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، من الناحية الصحية حاول شرب الماء بكثرة لأنك تعاني من الصداع، أما من الناحية المهنية أمورك أفضل من يوم أمس، أما من الناحية العاطفية مشكلة بسيطة لكن سوف تتفاقم، انتبه.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار، من الناحية الصحية حاول تجنب الأطعمة الحارة وأكثر من شرب الماء يا عزيزي، اما من الناحية المهنية تبحث عن عمل جديد يتناسب مع طموحك، أما من الناحية العاطفية يوجد مشكلة مع الشريك تتسبب بالانفصال.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، من الناحية الصحية حاول تجنب الأملاح لأنك تعاني من الضغط المرتفع، أما من الناحية المهنية عملك اليوم أفضل من يوم أمس، أما من الناحية العاطفية يوجد مفاجئة من الشريك حاول أن تشكره.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز، من الناحية الصحية تشعر بكسل شديد حاول أن تحسن من نظامك الغذائي، أما من الناحية المهنية أمورك جيدة لكن تشعر بتعب خذ إجازة قصيرة، أما من الناحية العاطفية أنت والشريك تفكران بأخذ إجازة للسفر.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، من الناحية الصحية تشعر بآلام في الظهر حاول ممارسة الرياضة، أما من الناحية المهنية أنت تفكر بالبحث عن عمل جديد لأنك غير مرتاح في عملك الحالي، أما من الناحية العاطفية تشعر بالوحدة.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية الصحية تعاني من نزلات برد قوية خذ فيتامين سي، أما من الناحية المهنية تفكر بمساعدة زملائك في العمل، أما من الناحية العاطفية مشروع جديد سوف يفرح شريك.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول،من الناحية الصحية حاول أن تتناول البروتينات لأنك تفكر بزيادة وزنك أما من الناحية المهنية تبحث عن عمل لأنك تشعر بالملل، أما من الناحية العاطفية ليلة رومانسية مع الشريك استمتع باللحظة.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، من الناحية الصحية خفف من الحلويات لأنك تعاني من الوزن الزائد، اما من الناحية المهنية مشكلة مع المدير تسبب لك اضطرابات كثير، اما من الناحية العاطفية حاول أن تتجنب الشريك في هذه الفترة.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول، من الناحية الصحية حاول أن تكثر من الخضار والفواكة قدر المستطاع، أما من الناحية المهنية تفكر بعمل جدول لتنظيم أعمالك، أما من الناحية العاطفية يوجد حب جديد في حياتك يغيرك للأفضل.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني،من الناحية الصحية تفكر البدء بعمل دايت لتخفيف وزنك، اما من الناحية المهنية تشعر بضغط في العمل، أما من الناحية العاطفية أنت والشريك تفكران بطفل لتغيير روتين حياتكم.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط، من الناحية الصحية تعاني من آلام في المفاصل حاول أن تلتزم في تناول فيتامين د، أما من الناحية المهنية تفكر بعمل رحلة للعمل قبل رمضان، أما من الناحية العاطفية حبك للشريك مبالغ به.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية الصحية تشعر بالنشاط والحيوية بسبب نظام غذائك الصحي، اما من الناحية المهنية سوف تحصل على مبلغ ضخم من مديرك استعد، أما من الناحي العاطفية تشعر بالراحة من تصرفات الشريك لك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى