اخبار ساخنة

ربته على أنه كلب لمدة عامين لتكون المفاجأة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

في تحول غريب للأحداث، اكتشفت عائلة في الصين أن جروها البالغ من العمر عامين ليس في الواقع كلباً رشيقاً ولكنه دب مهدد بالانقراض.

وفي تفاصيل الحادثة الغريبة اشترت سو يون ، التي تعيش في قرية في مقاطعة يونان، ما اعتقدت أنه جرو كلب الدرواس التبتي أثناء إجازتها في عام 2016.

ومع ذلك ، بعد عامين ، عندما نما الحيوان إلى 250 رطلاً (ما يقرب من 114 كيلوجرامًا) وبدأ المشي على قدمين، أصبحت الأسرة تشك في الأمر واكتشفت أن “الكلب” كان في الواقع دب أسود آسيوي مهدد بالانقراض.

وقالت السيدة يون إنها صدمت على الفور من شهية كلبها التي لا تشبع ، مما دفعه إلى تناول علبة من الفاكهة ودلاء من المعكرونة كل يوم. وقالت يون لوسائل إعلام صينية: “كلما تقدم في السن ، بدا وكأنه دب”.

بعد عامين من النمو بدأت السيدة يون تشك في أن “كلبها” كان في الواقع دبًا أسود. وبعد أن أدركت أنه من غير القانوني الاحتفاظ بالحيوانات البرية ، اتصلت السيدة يوم على الفور بالسلطات.

وسرعان ما حدد المسؤولون كلبها المفترض على أنه دب أسود آسيوي ، وهو مدرج على أنه من الأنواع المهددة بالانقراض.

وكشفت السلطات أن الدب يزن أكثر من 400 رطل (حوالي 182 كيلوجرامًا) ويبلغ ارتفاعه مترًا واحدًا (3 أقدام). تم تخدير الحيوان قبل نقله إلى محمية للحياة البرية. ثم تم نقل الدب إلى مركز إنقاذ الحياة البرية في مقاطعة يوننان للمراقبة.

اقرأ أيضا: أشرس السلالات.. تفاصيل عن كلب مذيعة أدخل مصريا غيبوبة وأوقف قلبه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى