اخبار ساخنة

احذر مواليد هذه الأبراج لأنهم أكثر ميلاً للخيانة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

هناك بعض مواليد الأبراج الذين يتميزون بالإخلاص في علاقاتهم العاطفية، ويرونك كحبهم الأول والأخير. وهناك أيضاً أشخاص يميلون أكثر للخيانة بسبب بعض السمات الخاصة بشخصيتهم حسب برجهم الغربي. إذا كنت تعتقد أن صديقك أو شخص معروف لك هو واحد منهم ، تعال لنتعرف على مواليد هذه الأبراج.

احذر مواليد هذه الأبراج لأنهم أكثر ميلاً للخيانة

علاقة حب أم تجربة

برج الجوزاء

يميل مواليد برج الجوزاء إلى الخيانة بقوة بسبب رغبتهم في خوض تجارب جديدة، لذلك فهم يحاولون بشتى الوسائل اللعب من وراء شريكهم لأنهم يبحثون عن المتعة دائماً. في بداية العلاقة سيكونون سعداء بوجودك مهتمون بحضورك، ولكن اذا تسلل الملل إليهم، فسوف يحاولون الانتقال الى تجربة عاطفية جديدة. ما لم تكن قادراً على تقديم المتعة التي يرغبون بها توقع الخيانة.

برج الميزان

يفترض أن مواليد برج الميزان أناسًا لطفاء جدًا. ولكنهم أول من سيكسر هذه الفريضة. لديهم سمة ثابتة في شخصيتهم وهي عدم قدرتهم على اتخاذ قرار والتمسك به. إنهم يحبون اقتناء الأشياء الجميلة وحتى يتمكنوا من العثور على الكثير من هذه الأشياء الجميلة فسوف يتنقلون من علاقة الى علاقة.

برج الحمل

قد لا يكونون خائنين بطبعهم ولكن سلوكهم الاندفاعي والتنافسي يدفعهم أحياناً الى محاولة جذب أشخاص جدد الى حياتهم. قد يمرون بزوبعة من الرومانسية ولكن بعد ذلك، تتلاشى هذه الزوبعة وتعود شخص عادياً بالنسبة لهم. من الصعب أن يهدئوا فهم بحاجة إلى تغيير مستمر ويريدون التقدير في كل خطوة. إذا اهملتهم لفترة من الوقت فتوقع أن يبحثوا عن بديل.

برج الحوت

غالبًا ما يتوقع الناس الولاء من مواليد هذا البرج اللطيف لانهم رومانسيون جداً. ولكن احذر فبرج الحوت يحمل رمز الازدواجية. وهم يميلون دائماً الى البحث عن أشياء عكسية تمامًا لما لديهم في علاقتهم الحالية. بالنسبة لهم ، العشب دائمًا أكثر خضرة على الجانب الآخر ، وطريقة تفكيرهم هذه هي التي تجعلهم ينجرفون وراء الخيانة.

مواليد هذه الأبراج الأكثر ولاء لأحبائهم

برج السرطان ، والثور ، والعقرب ، والعذراء والأسد هم أكثر الشركاء اخلاصاً في العلاقات العاطفية ولا يرضون باي شريك خائن.

اقرأ أيضا: رجال هذه الأبراج معروفون باخلاصهم في الحب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى