اخبار ساخنة

شاب عراقي يثير ضجة بزفافه: مقدم كيلو ذهب ومؤخر مليار يورو!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

عقد المؤثر العراقي حيدر الفيلي قرانه على الشابة الكويتية غدير الفهد في مدينة هلسنكي في فنلندا، حيث قدَّم لها مهرًا ومؤخرًا خياليان، أثارا حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

عقد قران حيدر الفيلي وغدير الفهد

وتناقلت وسائل التواصل مقطع فيديو لحيدر الفيلي جالسًا إلى جانب العروس التي ارتدت فستان زفافهما الأبيض، وبدأ المأذون في كتابة وثيقة الزواج ومراجعة بنودها مع العريسين، وقال بصوت مسموع أن المهر قيمته كيلو واحد من الذهب عيار 21، وقبل أن يكشف قيمة المؤخر بدا على ملامحه الدهشة والصدمة من المبلغ الضخم.

والتفت المأذون بتجاه العريس وسأله بوجه مصدوم: “مليار؟”، ليجيبه حيدر بهز رأسه، ليجري توثيق قيمة المؤخر.

وشارك الفيلي فيديو عقد القران عبر حسابها في “تيك توك”، والذي يتابعه عليه أكثرمن 677 ألف متابع، كما شاركت غدير مقتطفات من الحفل عبر حسابها الخاص.

صدمة رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو منقسمين بين مهنئ ومنتقد، إذ راى البعض أن المهر والمؤخر مبالغ بهما، فكتبت إحداهن: “الف مبروك حدوري بس ليش مليار يورو مؤخر ليش ولك منين تجيبهن اذا لا سامح الله و خربتو ؟؟. اني خطبت و كالو مؤخر عشر ملايين عراقي كتلهم هواي خل نبطل “.

وأضاف آخر: “صدك تحجي انت اخي لان هذا كلام غير منطق انا مو ضد زواجك بس حدد فلوس معقوله محد يصدك عندك هيج فلوس”، وتابعت أخرى معلقة: “: “مش عارف اباركلها على الزواج ولا اهنيها على الطلاق. اسراف مبالغ فيه صراحة ويشجع الزوجة على الطلاق وهذا من وجهة نظري خطأ كبير جد”.

شاب عراقي يثير ضجة بزفافه: مقدم كيلو ذهب ومؤخر مليار يورو!

خطوبة حيدر الفيلي وغدير الفيلي

وياتي زوج الثنائي بعد إعلان خطوبتهما بشكل رسمي بتاريخ 1 يناير 2022، حيث شاركت الفهد منشورًا، كتبت فيه: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تمت خطبتي من حيدر خالد، في تاريخ 1/1/2022.. الله يوفق الجميع يارب”.

من هي غدير الفهد ؟

يُشار أن الفهد ممثلة كويتية من أب كويتي وأم سعودية، وتحمل جواز سفر فنلندياً، وهي من مواليد 1992، أي تبلغ من العمر 29 عامًا.

بدأت مسيرتها الفنية بالمشاركة بدور صغير في مسلسل “الملافع”، الذي عرض في 2013، وبعد ذلك شاركت في العديد من الأعمال الفنية، وهي الأخت غير الشقيقة لمناير الفهد.

ويُذكر أن الفهد كانت متزوجة سابقًا ولديها ابنة واحدة، وكشفت أن والد ابنتها رفض الاعتراف بنسب ابنتها، إذذ شاركت فيديو عبر حسابها في “إنستغرام”، قالت فيه: “ابنتي عمرها عشرة شهور حاليا وابنتي ما لها حق لا في الجواز الفلندي ولا في الكويتي والسبب ان ابوها مو راضي يطلعلها اوراق ولا راض يعترف فيها”.

وأضافت: ” قلت لزوجي طلع اوراق للبنت وانا متنازلة عن كل شيء نفقة، سائق، خدامة”.

كما نشرت عقود الزواج والأوراق الثبوتية، وقالت: “ابي صوتي يوصل .. ابي حق البنت ابي اوراق لها داخل الكويت علشان اقدر امشي في امورها .. الحين وين ماروح يقولون وين الاب لانه بفنلندا الحضانة عندي وعنده كقانون لانه مازلنا متزوجين”.

اقرأ أيضا: حشرات غريبة تغزو محافظة مصرية.. وتثير الفزع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى